نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: الثلاثاء، 16 أغسطس، 2016 | آخر تحديث:
أحمد الفيشاوي

تم إطلاق البوستر الرسمي لفيلم "القرد بيتكلم" بطولة أحمد الفيشاوي، وذلك بعد الانتهاء من مرحلة التصوير، استعداداً لعرضه في دور العرض المصرية خلال موسم عيد الأضحى المقبل.

وقد جاء البوستر غامضاً لا يكشف أحداث الفيلم، حيث ظهرت منضدة يتحرك عليها ثعبان أصفر سام، مع رشاش آلي (Ekol Asi) جواره بعض الطلقات، أوراق كوتشينة بعضها مكشوف والآخر مخفي، خاتم، وساعة، وسلسلة موزّعين بطريقة عشوائية على المنضدة.

ويتعاون مع الفيشاوي في بطولة الفيلم عمرو واكد، في بطولتهما المشتركة الثانية بعد فيلم "جنينة الأسماك"، ويشارك في البطولة أيضاً سيد رجب، ويقوم بإخراج الفيلم بيتر ميمي.

وفي "القرد بيتكلم" يجسد الفيشاوي وواكد دور ساحرين شقيقين يحضران لخدعة سحرية قادرة على إطلاق سراح والدهما البريء من السجن.

وبالإضافة إلى "القرد بيتكلم" يشارك الفيشاوي هذا العام في بطولة الفيلم الكوميدي "اللعبة شمال" مع غادة عبد الرازق وناهد السباعي، ويتولى المخرج مصطفى أبو سيف إخراج الفيلم الذي كتبه المؤلف والمخرج مدحت السباعي قبل رحيله، ويشهد عودة المنتجة ناهد فريد شوقي للإنتاج السينمائي بعد غياب 13 عاماً.

كما يشارك الفيشاوي أيضاً في بطولة فيلم "ألبينو" الذي اشترك في تأليفه شريف الألفي مع الفنانة سُمية الألفي، وهو من إنتاج شركة إيمدج (سامح العجمي).

اقرأ أيضا
هل يعيد نجاح "الجزيرة"؟ تفاصيل فيلم أحمد السقا مع السبكي ومشاركة 7 أبطال به

خسارة أكثر من 200 ألف.. تفاصيل حذف أغنية شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب "كل ما أغني" وعودتها

محمد عطية موجها رسالة شديدة اللهجة لجمهور الزمالك: محدثين فوز