أمل مجدي
أمل مجدي تاريخ النشر: الثلاثاء، 16 أغسطس، 2016 | آخر تحديث:
دانيل رادكليف

يعيش الممثل دانيل رادكليف، بطل سلسلة أفلام هاري بوتر، انطلاقة فنية جديدة خلال هذا الموسم؛ فبعد مشاركته في بطولة فيلم Now You See Me 2، يستعد حاليًا لطرح فيلمه الجديد Imperium المأخوذ عن قصة حقيقية.

وكشف "رادكليف" أنه عقب تصوير كل مشهد في الفيلم كان عليه أن يذهب إلى الممثلين الذين يعملون معه، ليعتذر لهم عن استخدامه عبارات وهتافات شديدة العنصرية خلال أدائه للمشهد، موضحًا: "أعرف أنهم يعلمون أنني أؤدي الدور المطلوب فقط وأن هذه ليست شخصيتي الحقيقية، ولكني كنت أشعر بالخجل لذلك كنت أقدم اعتذاري"، بحسب ما نشره موقع Yahoo Movies.

وقال "رادكليف"، الذي يبلغ من العمر 27 عامًا، إنه اضطر لتغيير أدائه وهيئته الخارجية كي تتناسب مع الدور "كان علي أن أحلق شعري أمام الكاميرا، وأغير من طريقة حديثي".

وتدور أحداث الفيلم حول نيت فوستر "رادكليف"، وهو وكيل مكتب التحقيقات الفيدرالى السرية، يعمل متخفيًا مع مجموعة نازية لعرقلة جهودهم الإرهابية، ولكنه يواجه العديد من المشكلات أهمها أن عليه أن يتصرف ويقول عكس ما يعتقد تمامًا كي يصبح واحد منهم.

الفيلم من إخراج دانيل راجوسيس، وتأليف مايكل جيرمان، ويشارك دانيل رادكليف البطولة تريسي ليتس وكريس سوليفان، ومايكل آرون ميليجان وديفين دريد.

ودانيل رادكليف بدأ في دخول عالم التمثيل عندما بلغ سن العاشرة؛ وشارك في بطولة الفيلم التليفزيوني David Copperfield الذي انتجته قناة BBC، وفي عام 2001 كانت انطلاقته الحقيقية مع صدور الجزء الأول من سلسلة أفلام هاري بوتر.