نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: الثلاثاء، 16 أغسطس، 2016 | آخر تحديث:
محمد إمام مع السفير الهندي

استضاف السفير الهندي في مصر السيد سانجاي باتاتشاريا أسرة فيلم "جحيم في الهند" للتعبير عن إعجابه بالعمل كونه أول فيلم مصري يتم تصويره في الهند.

وكشف إمام عن زيارته للسفارة الهندية في مصر واستقبالهم هناك استقبال كبير، وحديثه مع السفير الهندي لمدة ساعتين وطلبات طلبها منه.

ونشر إمام عبر حسابه في موقع الصور Instagram صورة من لقائه مع السفير، وكتب تعليقا عليها:

"أسرة فيلم ‫جحيم في الهند‬ مع السفير الهندي ‫‏سانجاي باتاتشاريا‬ و السادة أعضاء السفارة .. مش قادر اوصفلكم مدي سعادة سيادة السفير بالفيلم لدرجة ان هو اللي طلب يقابلنا .. قاعدنا معاه اكتر من ساعتين و اتكلمنا في حاجات كتير عن أهمية صناعة السينما في البلدين و مدي تأثيرها علي الشعوب ".

وتابع ليكشف عن طلبين طلبهما من السفير الهندي، فكان طلبه الأول أن يساعدهم في عرض الفيلم في دور العرض السينمائية في الهند لكي تصل السينما المصرية إليهم كما تصل إلينا السينما الهندية، والطلب الثاني أن يجعلهم يتواصلون مع نجوم بوليوود أمثال "شاروخان وسلمان خان" ليدعوهم لزيارة مصر والمشاركة في أفلام مصرية:

"طلبت منه طلبين و هو وعد انه حينفذهم .. الطلب الأول أنه يساعد الفيلم المصري أنه يتعرض في دور العرض الهندية و أن يكون فيه تعاون مشترك بين البلدين في صناعة الافلام خصوصاً أن السينمات عندهم بتعرض افلام من كل بلاد العالم.. و الطلب التاني انه يوصلنا لنجوم بولييود زي ‫‏شاروخان‬ و‏سلمان خان‬ و كتير غيرهم لدعوتهم لزيارة مصر و اشتراكهم في افلام مصرية و لو حتي بظهور خاص".



كذلك نشرت صفحة السفارة الهندية عبر موقع Twitter صور من الزيارة:


ويحقق فيلم "جحيم في الهند"نجاح كبير في شباك التذاكر منذ بداية عرضه فوصلت إيرادات الفيلم في الأيام الماضية إلى 30 مليون جنية.

فيلم "جحيم في الهند" من بطولة محمد إمام، ياسمين صبري، بيومي فؤاد، محمد سلام، أحمد فتحي، حمدي مرغني، وهو من تأليف مصطفى صقر ومحمد عز، ومن إخراج معتز التوني، ومن إنتاج زين الكردي.

طالع أيضا:

محمد إمام يتحدث عن التمثيل أمام والده
إيرادات "جحيم في الهند" تصل إلي 30 مليون جنيه
تعرف على رسالة محمد إمام لنجوم "مسرح مصر"