ياسمين السماحي
ياسمين السماحي تاريخ النشر: الأحد، 11 فبراير، 2007 | آخر تحديث: الأحد، 11 فبراير، 2007
تامر حسني - تصوير : خالد فضة

بعد أربع ساعات من المناقشات التي دارت بين جمال مروان مالك شركة "ميلودي" ووليد منصور مالك شركة "الموهوب" ، تم الاتفاق على تأجيل الحفل الذي سيحييه النجم الشاب تامر حسني في الجامعة الكندية cic.

وقال وليد منصور في تصريح خاص لموقع filfan.com : "لقد اجتمعت مساء السبت مع جمال مروان مالك شركة "ميلودي" في جلسة استمرت حتى صباح اليوم التالي ، واتفقنا على تأجيل حفلي في الجامعة الكندية cic الذي سيحييه النجم تامر حسني من يوم 15 فبراير إلى يوم 22 من الشهر نفسه ، وذلك لكي لا تتضارب حفلتنا مع حفل ميلودي وحسني في عيد الحب".

وأضاف منصور : "جاء قرار التأجيل لأننا وجدنا أنه من مصلحة تامر أن يأخذ راحة بين حفله الذي سيعود به إلى جمهوره في عيد الحب بالحديقة الصينية في مركز المؤتمرات ، وبين حفل الجامعة ، لكي يكون النجم بكامل طاقته في الحفلتين".

وأوضح مالك شركة "الموهوب" أنه سيشارك في حفل تامر بعيد الحب الذي ترعاه "ميلودي" من خلال شركته ولكن كمنفذ للحفل ، وأن شركة "بروباجندا أرابيا" المنظمة هى تابعة لشركة "ميلودي".

وتابع منصور قائلاً إن حفل الجامعة الكندية سيحييه تامر مع المطربة الشابة شذى والمطرب الشاب رامي صبري ، إلى جانب المطرب الصاعد مهند ، كما سينضم كل من محمد نور ومي سليم وجنات إلى الحفل كضيوف شرف.

وأكد منظم الحفل الشاب أن كل تذاكر الحفل المباعة لازالت سارية ، ويمكن لمشتريها أن يحضروا الحفل يوم 22 فبراير بمقر الجامعة في القاهرة الجديدة ، وأن هناك حملة دعائية جديدة ستتم لحفل الـcic بداية من يوم 15 من الشهر الجاري.

وفي تصريح سابق لمحمد فؤاد مدير أعمال حسني للموقع نفسه ، أكد فؤاد فيه أن النجم الشاب يدعو كل محبيه لحضور حفله الذي سيشهد عودته لجمهوره ، بقوله : "تامر سعيد برابطة عشاقه التي تحمل اسم "تامر لوفرز" www.tamerlovers.com ، وبأن عدد أعضاءها وصل إلى أكثر من 27 ألف عضو ، وهو يدعو كل أعضاء الرابطة وغيرهم من محبيه لحضور الحفل الذي سيشهد عودته إلى جمهوره يوم عيد الحب 14 فبراير الجاري في الحديقة الصينية بقاعة المؤتمرات في مدينة نصر".