محمود عبد الحكيم
محمود عبد الحكيم تاريخ النشر: الأحد، 14 أغسطس، 2016 | آخر تحديث:
المنتج محمد محمود عبد العزيز

احتفل المنتج محمد محمود عبد العزيز صاحب شركة "فنون مصر"، نجل الفنان محمود عبد العزيز بعيد ميلاده في باريس، وذلك من خلال وضع شمعة في مانجو بدلاً من "تورتة"، وذلك بعد انصياعه لفكرة الممثلة ياسمين عبد العزيز هي صاحبة اقتراح الاحتفال بالمانجو بدلاً من كعكة عيد الميلاد.

ونشر محمد محمود عبد العزيز فيديو قصير عبر حسابه على موقع الصور instagram ، ظهر خلاله وهو يطفئ الشمعة التي وضعها في ثمرة مانجو، وظهرت بجانبه ضحكات ياسمين عبد العزيز.

وعلق محمد محمود عبد العزيز على الفيديو كاتبا: "جزيل الشكر للفنانة ياسمين عبد العزيز التي جعلتني لأول مرة في حياتي أطفئ الشمعة في المانجو نفسها".

لمشاهدة الفيديو اضغط هنا

كما نشر محمد محمود عبد العزيز صورة أخرى لأصدقائه في مصر وهم يحتفلون بعيد ميلاده، والذين أحضروا "تورتة" له داخل مكتبه وغنوا له احتفاء به وأرسلوا له الفيديو.

وكان من بين المحتفلين به شريكه المنتج ريمون مقار والفنان ياسر جلال بالإضافة لمجموعة أخرى من أصدقائه، إذ نشر صورة من الفيديو وكتب تعليقا مصاحبا لها: "أصحابي وأخواتي المحترمين بمناسبة عيد ميلادي ونظرا لسفري جابوا لي تورتايه في مصر جوه مكتبي وبعتولي فيديو وهما بيغنوا لي يالا حالا بالا ههههههه. ربنا يخليكم ليا وما يحرمني منكم يا رب وربنا يسعد قلوبكم ويكرمنا جميعا إن شاء الله".

لمشاهدة الصورة اضغط هنا