ندى مجدي
ندى مجدي تاريخ النشر: الاثنين، 15 أغسطس، 2016 | آخر تحديث:
سلمان خان وكاترينا كيف

بعد النجاح الكبير الذي حققه الجزء الأول من فيلم الهندي Ek Tha Tiger عام 2012 بشباك التذاكر، الذي أن حقق 310 مليار روبية (41 مليار جنيه مصري)، قرر فريق العمل تقديم جزء ثاني منه.

وربما بعد أن حصل الفيلم على جائزة أفضل ممثل بفضل الأداء المتميز لممثل الهندي سلمان خان، قرر صناعه استغلال نجاحه في جزء جديد.

وكشف موقع BollywoodLife عن نية تصوير جزء جديد سوف يحمل عنوان Tiger Zinda Hai، ومن بطولة الهندي سلمان خان والممثلة الهندية كاترينا كابور.

وبحسب ما نشرة الموقع فسيبدأ سلمان خان تصوير الجزء الثاني بعد الانتهاء من تصوير فيلم Tubelight، ومن المقرر أن يخرجه علي عباس ظفر بدلا من كبير خان.

ومن المنتظر أن توقع كاترينا كييف على العقد بعد عودتها من الولايات المتحدة الأمريكية بسبب انشغالها بالجولة الاستعراضية Dream Team، والتي أكد المخرج علي ظافر على حرصه على العمل معها وجمع شملهم مع سلمان مرة أخرى.

وتدو أحداث الجزء الأول حول أفضل جاسوس هندي بجهاز المخابرات الخارجية الهندي يتم إرساله في مهمة لمراقبة عالِم من أصل هندي يدعى البروفيسور أنور جمال كيدواي ويُشتبه في مشاركته لنتائج أبحاثه مع مؤسسات الدفاع الباكستانية، وعندما يفشل في معرفة المعلومات يبدأ بمحاولة التقرب من مديرة أعمال منزله، الذي يقع في حبها، لكن قبل الإفصاح لها عن مشاعره يكتشف أنها تعمل لحساب الاستخبارات الباكستانية وترفض خيانة بلدها عندما يطلب منها ذلك، ليلتقيان مجددا في اسطنبول أثناء لقاء وزراء خارجية الدول الأعضاء في الأمم المتحدة، يقرران هناك ترك كل شيء من أجل حبهما.

اقرأ أيضاً
سلمان خان وكاترينا كيف معا من جديد