أمل مجدي
أمل مجدي تاريخ النشر: الأحد، 14 أغسطس، 2016 | آخر تحديث:
Suicide Squad

نجح فيلم الرسوم المتحركة Sausage Party في التفوق على فيلم Suicide Squad، وتحقيق إيرادات أعلى منه، مما يعد تهديدًا لموقع Suicide Squad في تصدر الـ box office هذا الأسبوع.

وحقق فيلم Suicide Squad الذي بدأ عرضه يوم 5 أغسطس، 13.4 مليون دولار إيرادات من 4.244 دار عرض، فيما حصل فيلم Sausage Party الذي بدأ عرضه يوم 11 أغسطس، على إيرادات بواقع 13.5 مليون دولار من 3.103 دار عرض سينمائي، بحسب ما ذكر موقع صحيفة The independent البريطانية.

وكان من المتوقع أن يستمر فيلم suicide squad في صدارة الـ box office ليعد شركة Warner Bros لمكانتها بعد إخفاق فيلم Batman v Superman: Dawn Of Justice من تحقيق ذلك نظرًا للانتقادات التي تلقاها الفيلم أثناء عرضه، وأن إيراداته انخفضت أيضًا في أسبوع عرضه الثاني كما يحدث الآن مع suicide Squad.

فيلم Sausage party يدور حول "نقانق" يدعي فرانك، يعيش حياة بسيطة على إحدى رفوف متجر بقالة، حتى يأتي اليوم الذي يقرر فيه أحد شراءه هو وحبيبته برندا "كريستين ويج" ويذهب بهما إلى منزله، ويعتقد "فرانك" أن الفرصة قد أتته ليكتشف العالم الخارجي ويتزوج من حبيبته، ولكن يكتشف إنه سُيأخذ إل المنزل كي يُطبخ ويؤكل بواسطة من اشتروه. الفيلم مصنف ضمن فئة الكبار فقط نظرًا لاحتواءه على ألفاظ جنسية.

بينما تدور أحداث فيلم Suicide Squad حول حول مجموعة من الأشخاص المسجونين الأكثر شرًا على الأرض ويعرفهم الجميع باسم "الفرقة الانتحارية"، والذين ينجحون في عقد معاهدات مع وكالة حكومية فاسدة من أجل تنفيذ مهام شديدة الخطورة ومقابل ذلك سيحصل جميع أفراد الفرقة على الأمان والحماية بالسجن، فضلًا عن بعض المزايا الآخرى.

اقرأ أيضا
٦ أفلام رسوم متحركة لا تصلح للأطفال لتضمنها جنس وسياسة ورعب

لماذا فشل فيلم Jason Bourne في تقديم المطلوب منه؟

مسلسل Mr. Robot - حلقة الجنون والإنقاذ.. هل يسير كل شيء على ما يرام؟