نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: السبت، 13 أغسطس، 2016 | آخر تحديث:
يوسف جيم وديميت أوزدمير

تعرض قناة MBC 1 مسلسل تركي جديد يحمل اسم "صدفة" وهو من نوعية المسلسلات الشبابية الرومانسية، من مواقف كوميدية رومانسية تحدث بين الأبطال الشباب.

المسلسل تدور قصته حول شاب ثري غير مهتم بحياته، فكل ما يهمه السهر والمرح، مرتبط بفتاة هي الأخرى ثرية لا تفعل شئ في حياتها سوى الاهتمام بمظرها، تجمعه الصدف بفتاة بسيطة تعمل في فندق يملكه، ويضطر أن يطلب منها أن تمثل أنها حبيبة ابن عمه ليخرج من موقف ما، لتحدث بينهما الكثير من المواقف ويقع في حبها.

أبطال مسلسل هم ممثلين أتراك شباب، البطلة سبق ورأها الجمهور العربي في دور بمسلسل "ليث ونورا"، أما البطل فهو وجه جديد.

إذا كنت تتابع المسلسل أو تفكر أن تتابعه، وأعجبتك أبطال العمل وقصة الحب بينهما، يمكنك أن تندمج معهما جيدا، فهما ليسوا فقط عشاق على الشاشات، بل في الوقع أيضا.

بطلة المسلسل ديميت أوزدمير أو "أسيل" والبطل يوسف جيم أو "مراد" من خلال المسلسل تعارفا، وانتقلت قصة حبهما من الشاشات إلى الحقيقة.

يوسف جيم هو ممثل وعارض أزياء تركي من مواليد سبتمبر 1991، درس علوم الحاسب في جامعة التقنية بأسطنبول، بدأ حياته المهنية في عام 2009 كموديل في الإعلانات، وفي عام 2011 فاز بالمركز الثاني في مسابقة أفضل عارض أزياء في تركيا.

بداية دخوله لمجال التمثيل كانت عام 2014 فقدم دور في مسلسل، ولكن شهرته جائت مع مسلسل "صدفة" أو "رائحة الفراولة" وهو اسم المسلسل بالتركي وعرض عام 2015.

أما ديميت أوزدمير فهي ممثلة ولدت في فبراير 1992، في البداية كانت تشارك ضمن فرقة رقص "مشجعات"، وبعدها في عام 2009 بدأت العمل كموديل في الإعلانات، بعدها أخذت دروس في التمثيل لتقوم ببطولة مسلسل وتحصل على شهرة في تركيا، وبعدها شاركت في مسلسل "ليث ونورا" وأخيرا قامت ببطولة مسلسل "رائحة الفراولة" والذي حقق نجاح كبير.

ويعيش يوسف وديميت قصة حبهما بهدوء، ودائما ما يؤكدا ان علاقتهما على ما يرام وأن المسلسل ساعدهما على التقرب أكثر.

وعبر حساباتهما في موقع الصور الشهير Instagram يشاركان جمهورهما بصورهما من لحظات خاصة والعطلات التي يقضيانها معا.




يشارك كل منهما الآن في مسلسلات منفصلة ويحققان النجاح.

طالع أيضا:

بيرين سات في أمريكا للعلاج و محاولة الإنجاب
التركية سيلين شكرجي تبدل ملابس البحر على الشاطئ أمام كاميرات مصوري الفضائح
صورة- توبا يبويوكستن تخسر 12 كيلوا من وزنها.. والسبب ؟