أمل مجدي
أمل مجدي تاريخ النشر: السبت، 13 أغسطس، 2016 | آخر تحديث:
مارجو روبي في Suicide Squad

تتنافس مجموعة من أفلام الأكشن والاثارة والخيال العلمي بجانب أفلام الرسوم المتحركة على صدارة الـ بوكس أوفيس خلال عطلة هذا الأسبوع، ونرصد الـ5 أفلام المتصدرة بحسب ما نشر موقع IMDB.

5- Star Trek Beyond

جاء بالمركز الخامس بواقع 1.1 مليون دولار، وتدور أحداث الفيلم الذي يعد واحد ضمن سلسلة أفلام "Star Trek"، عن فريق مشروع جديد بقيادة كابتن (جايمس تي كريك)، الذي يتعرض لهجوم عنيف غير قابل للردع بواسطة موجة كبيرة من فضائيين غير معلومين، يدمرون لهم مشروعهم ليتركوهم بمفردهم على كوكب جديد بمواجهة عدو جديد لا يرحم.

4- The Secret Life Of Pets

جاء بالمركز الرابع بواقع 1.6 مليون دولار، ويحكي الفيلم عن أحد شقق "مانهاتن"، حيث ماكس الكلب الأليف الذي تنقلب حياته رأسًا على عقب بعد أن يجلب صاحبه كلبًا هجينًا يُدعى دوك، والذان يضطران إلى وضع خلافاتهما جانبًا، عندما يكتشفان أن هناك أرنبًا يُدعى سنو بول، يبني جيشًا من الحيوانات المنبوذة، من أجل الانتقام من كل الحيوانات التي تحظى بحياة سعيدة في بيوت مريحة.

3- Bad Moms

حصل على المركز الثالث بعد أن حقق في نهاية الأسبوع إيرادات 2.1 مليون دولار، ويروى الفيلم قصة حياة 3 أمهات: آيمي، كارلا وكيكي اللواتي يعشن في حي هاديء في ألينوي ومحاولتهن الدائمة بأن يكن أمهات خارقات ومثاليات، حتى يأتي اليوم التي لا يستطعن به التحمل أكثر فيقررن أن يثرن على القوانين التي وضعها نادي الأمهات.


2- Jason Bourne

حقق الفيلم الذي جاء في المرتبة الثانية 2.2 مليون دولار في عطلة نهاية الأسبوع، ويدور حول العميل السري جيسون بورن بعد أن تذكّر هويته الحقيقية وحقيقته ومن يكون بالفعل، فيشرع في سعيه لكشف الحقائق المتوارية عن ماضيه.

1- Suicide Squad

بالرغم من الانتقادات التى طالت الفيلم منذ بدء عرضه في السينمات، إلا إنه نجح في تصدر البوكس أوفيس طيلة هذا الأسبوع، فقد حقق إيرات وصلة إلى 8.2 مليون دولار في العطلة الأسبوعية.

وتدور أحداث الفيلم حول مجموعة من الأشخاص المسجونين الأكثر شرًا على الأرض ويعرفهم الجميع باسم "الفرقة الانتحارية"، والذين ينجحون في عقد معاهدات مع وكالة حكومية فاسدة من أجل تنفيذ مهام شديدة الخطورة ومقابل ذلك سيحصل جميع أفراد الفرقة على الأمان والحماية بالسجن، فضلًا عن بعض المزايا الآخرى.


اقرأ أيضا
لماذا فشل فيلم Jason Bourne في تقديم المطلوب منه؟

لا تشاهدها معهم.. 6 أفلام رسوم متحركة لا تصلح للأطفال لتضمنها جنس وسياسة ورعب

مسلسل Mr. Robot - حلقة الجنون والإنقاذ.. هل يسير كل شيء على ما يرام؟