نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: السبت، 13 أغسطس، 2016 | آخر تحديث:
بيرين سات

عدم ظهور الممثلة التركية بيرين سات الشهيرة عربيا باسم "فاطمة" في يوم الديمقراطية، وهو اليوم الذي أقيم الأسبوع الماضي وحضره عدد كبير من فناني ومشاهير تركيا، لدعم الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، وضع علامات استفهام كثيرة وتساؤلات.

في بادئ الأمر أرجع البعض سبب غيابها إلى موقفها المعادي من الحكومة والرئيس التركي، فهي دائما توجه الانتقادات لهم، ولكن مؤخرا ظهر سبب أخر لاختفاء بيرين.

وذكرت تقارير صحفية عديدة أن سبب غياب بيرين عن هذا اليوم لأنها خارج البلاد، فبحسب الأخبار بيرين تتواجد الآن في الولايات المتحدة الأمريكية وستبقى هناك لفترة.

وحسب الموقع التركي Ayakligazete يأتي سبب ذهاب بيرين إلى الولايات المتحدة الأمريكية وتحديدا إلى لوس أنجلوس لتلقي العلاج هناك لإنجاب طفلها الأول.

وكانت بيرين خلال الفترة الماضية ترددت على عيادات في تركيا لتلقي العلاج للإنجاب، ولكن يبدو أن الأمر تطلب سفرها إلى الخارج، وستبقى هناك لفترة لاستكمال علاجها وإنجاب طفل أنابيب.

بيرين وبحسب كل ما ذكر في الأخبار تركت مسلسل "كوسيم" والذي كانت بتقوم ببطولته، ولن تشارك في الجزء الثاني منه، وقيل أن سبب تركها للعمل الانتقادات التي جاءت لها وفشلة في تحقيق نسب مشاهدة.

ونفت بيرين في وقت ماضي أخبار حملها، وهددت بمقاضاة كل من ينشر أخبار كاذبة لها.

يذكر أن بيرين احتفلت بزواجها في منتصف شهر يوليو عام 2014، بمدينة لوس أنجلوس الأمريكية في حفل بسيط اقتصر على الأهل والأصدقاء المقربين.

طالع أيضا:

التركية سيلين شكرجي تبدل ملابس البحر على الشاطئ أمام كاميرات مصوري الفضائح
صورة- توبا يبويوكستن تخسر 12 كيلوا من وزنها.. والسبب ؟
بالصور- نجوم تركيا يحتفلون ويدعمون أردوغان