أمل مجدي
أمل مجدي تاريخ النشر: السبت، 13 أغسطس، 2016 | آخر تحديث:
game of thrones

أصدرت شبكة HBO التلفزيونية، 4 فيديوهات دعائية لـ 4 مرشحين للانتخابات يتنافسون على العرش الحديدي وذلك في إطار الدعاية التشويقية للحرب التي تحدث ضمن أحداث مسلسل Game Of Thrones، ويأتي ذلك بعد أن أطلقت الشبكة في بداية الشهر الجاري موقع "GOT Party"، تحث فيه المشاهدين للدخول للتصويت للشخصية التي تستحق الفوز بالعرش في نهاية المسلسل.

وكان السؤال المصاحب للفيديوهات هو من يستحق: شخصية سيرسي لانستر أم دانيرس تارجاريان أم جون سنو أم بيتر باليش "ذو الإصبع الصغير"، فكل شخصية لها فيديو خاص تحاول إقناع المصوتين لكي يدعموها.

وجاء الفيديو الخاص بشخصية دانيرس تارجاريان يدعو إلى تحرير العالم من العبودية وبناء مدينة قوية بمساعدة التنانين، فيما جاء الفيديو الخاص بشخصية جون سنو يدعو إلى تأسيس دولة قوية في الشمال وإعادة تجهيز الحرس الليلي لأن الشتاء قد آتي. على جانب الأخر ظهرت شخصية بيتر باليش تدعو المشاهدين للتصويته له لأنه يعرف لعبة العروش جيدًا ويعرف كيف يفوز بها، أما سيرسي لانستر جاء الفيديو الخاص بها ليعدد مميزاتها وقدرتها على القيادة والسيطرة على مقاليد الحكم.

وكتب على الموقع الخاص بانتخابات المسلسل: "نحن فريق GOT نطلب مساعدتكم في اختيار القيادة الأفضل، زوروا الموقع خلال شهر أغسطس لختيار أي من المرشحين الأربعة، وفي بداية شهر سبتمبر سنعلن من الفائز بدعم الجمهور".

يذكر أن مسلسل Game of Thrones بدأ عرضه عام 2011، ويعد من أشهر مسلسلات الخيال العلمى الدرامية، وحقق المسلسل نجاحًا كبيرًا منذ بداية عرضه، وترشح وحصل على العديد من الجوائز.

فيديو دانيرس التي يدعمها تايرون لانستر

فيديو جون سنو الذي يحظى بدعم ليانا مورمونت

فيديو بيتر باليش الذي يحظى بمساندة سانسا ستارك

فيديو سيرسي لانستر التي يدعمها كايبرن

اقرأ أيضا
لماذا فشل فيلم Jason Bourne في تقديم المطلوب منه؟

مسلسل Mr. Robot - حلقة الجنون والإنقاذ.. هل يسير كل شيء على ما يرام؟

مسلسل Mr. Robot - مشاهد الرعب التي أعادت الجمهور للمسلسل