أمل مجدي
أمل مجدي تاريخ النشر: الجمعة، 12 أغسطس، 2016 | آخر تحديث:
مارجو وجاريد

أثار فيلم Suicide Squad الجدل منذ بداية عرضه، ولكن التعليق الذي اتفق عليه الجميع هو أين ذهبت مشاهد شخصية "الجوكر" الذي جسدها الممثل جاريد ليتو؟، فهو لم يظهر خلال الفيلم إلا في مشاهد قليلة رغم تصدر الشخصية جميع الدعاية الترويجية للفيلم.

وكشفت مارجو روبي التي تلعب دور "هارلي كوين" لـEntertainment Weekly أن معظم المشاهد التي حذفت لشخصيتي "الجوكر" و"هارلي" كانت على طريق "فلاش باك" لأحداث تدور في الماضي توضح العلاقة بينهما، ومن الممكن أن يكون المخرج فضل أن يحافظ على الخط الدرامي للأحداث الذي تقع في الوقت الحاضر.

ووصفت روبي معظم هذه المشاهد بالجنونية وأن حذفها لم يؤثر على إيقاع الفيلم.

وكان جاريد ليتو قال في حوار خاص أن هناك عدد كبير من المشاهد الخاصة به حذفت في مرحلة المونتاج، قائلا: "ما حذف يمكن أن يصنع فيلم لشخصية الجوكر بمفردها، ولكن علينا الآن مساندة الفيلم وبعد ذلك يمكن أن يكون هناك جزء آخر يتضمن مشاهد أكثر لهذه الشخصية".

يشار إلى أن أحداث الفيلم تدور حول مجموعة من الأشخاص المسجونين الأكثر شرا على الأرض ويعرفهم الجميع باسم "الفرقة الانتحارية"، والذين ينجحون في عقد معاهدات مع وكالة حكومية فاسدة من أجل تنفيذ مهام شديدة الخطورة، ومقابل ذلك سيحصل جميع أفراد الفرقة على الأمان والحماية بالسجن، فضلا عن بعض المزايا الأخرى.

والفيلم من بطولة جاريد ليتو، ويل سميث، فيولا ديفيس، جويل كينمان وسكوت إيستوود، ومن تأليف جون اوستراندر، ومن إخراج ديفيد آير.