محمد عاشور
محمد عاشور تاريخ النشر: الخميس، 11 أغسطس، 2016 | آخر تحديث:
بشرى وشادي سرور في "تيتانك النسخة العربية"

بدأ اليوم تصوير فيلم "تيتانك" النسخة العربية، الذي تلعب بطولته الفنانة بشرى.

ويعد العمل أول فيلم يتم تصويره بجودة وتقنيات التصوير السينمائي لعرضه على الانترنت، وذلك مع حلول عيد الأضحى المقبل.

ويقوم ببطولة الفيلم كل من بشرى وشادي سرور، وهو من إخراج محمد خضر، ومن إنتاج "ديجيساي" DigiSay.

ويتناول فيلم "تيتانك النسخة العربية" قصة الفيلم العالمي الشهير "تيتانك" ولكن في قالب كوميدي ساخر وفي مدة تتناسب مع جمهور الانترنت.

ويعد الفيلم هو أول تجربة من نوعها حيث يجمع ما بين عناصر الفيديوهات المخصصة للانترنت وتقنيات التصوير السينمائي ومن أهمها جودة الصورة، فقد استعانت الشركة المنتجة بالأستاذ أحمد جبر كمدير تصوير للفيلم، والذى اشتهر من خلال مشاركته في عدد من أهم الأعمال السينمائية والتلفزيونية ومنها فيلم "اشتباك" ومسلسلي "نيللي وشيريهان" و"ساحرة الجنوب".

شادي سرور اشتهر بتقليده الساخر للعديد من الأعمال الفنية الشهيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، ومنها فيلم "إبراهيم الأبيض" وأغنية "هاللو" للمغنية العالمية اديل، والتي تم متابعتها على مواقع الانترنت وحققت نسبة مشاهدة عالية، وينتقل سرور بالفيلم الجديد إلى مرحلة جديدة في مشاوره الاحترافي.

أما بشرى بتحدث عن التجربة بإعجاب واكدت أنها دائما ما راودتها فكرة تقديم عمل خصيصا للانترنت، وأنها فضلت التعاون مع أفضل من في هذا المجال لضمان نجاح العمل ووصوله لأكبر عدد من جمهور الانترنت.

ويأتي هذا الانتاج بمقاييس هذا النوع من فيديوهات الانترنت وسط اهتمام المعلنين بالتواجد بصورة مثل شركتي "موندليز" العالمية و"او ال اكس"، حيث تم ادماجهم في المحتوى بشكل يتماشى مع القصة ويختلف كليا عن الطريقة التقليدية للإعلان.

ويجري حاليا تصوير جميع المشاهد الداخلية والخارجية للفيلم، وذلك ليتم عرضه مع الاحتفال بعيد الاضحي المقبل وذلك في شهر سبتمبر المقبل.

اقرأ أيضا
احتفالا بذكراه الـ75.. تمثال لـ "كابتن أمريكا" في إحدى حدائق بروكلين

10 شخصيات شريرة تعلق بها الجمهور

تقارير- "الصخرة" دوين جونسون قصد فين ديزل بوصف "الزملاء الجبناء"