نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: الخميس، 11 أغسطس، 2016 | آخر تحديث:
محمد رمضان

فسر البعض الكلام الذي كتبه الفنان كريم عبد العزيز تعليقا على إحدى الصور التي نشرها عبر حساباته الرسمية في مواقع التواصل الإجتماعي، إنه يقصد بكلامه الحديث عن محمد رمضان.

وكان كريم نشر صورة ظهر فيها برفقه والده المخرج محمد عبد العزيز وابنه "علي"، وكتب تعليقا عليها يتحدث فيه عن تصيفات الوسط الفني للنجم الحقيقي، وقال إنه لديه كلام كثير يريد أن يقوله وأن هناك الكثير من الكلام الذي يقال في الفترة الماضية لا يعجه، وفي النهاية أكد على أن الزعيم عادل إمام هو الفنان الحقيقي.

وفور أن نشر كريم الصورة جاءت الكثير من التساؤلات حول من يقصد بكلامه، وقال كثيرون إنه يقصد محمد رمضان خاصة وأن رمضان دائما يؤكد أنه رقم 1 في مصر بسبب تحقيقه لنجاحات كثيرة في أعماله الأخيرة، حتى أن بعض المواقع الفنية أخذت كلام كريم على أنه موجه لرمضان كأمر مسلم به.

مما دفع كريم لحذف الصورة من حساباته وكأن شيئا لم يكن ولم يعلق على الأمر، إلا أن رمضان هو من قام بتوضيح بعض الأمور لجمهوره.

فنشر رمضان عبر صفحته الرسمية في موقع التواصل الإجتماعي Facebook صورة لمنشور كريم والذي حذفه بعد ساعات من نشره، وعلق رمضان على الصورة مؤكدا أنه لم يغضب مما قاله كريم وأن بعض الصحفيين فسروا كلامه كما يحلو لهم:

"ربنا يجعل ايامك كلها سعادة زميلي العزيز كريم عبد العزيز .. ولا تشغل بالك حتى لو بعض الصحفيين فسروا كلامك عني !! .. هذا لا يغير شيء في نظرتي عنك يا اكثر النجوم احتراماً .. ويكفي انك مسحت الصورة .. والدليل على عدم غضبي من كلامك رفعه مرة اخرى على صفحتي".

طالع أيضا:

لمن يوجه كريم عبد العزيز هذه الرسالة.. النجم الحقيقي هو عادل إمام
محمد رمضان يوضح حقيقة تصريحاته ضد "الزمالك"
محمد رمضان يتحدى الرقابة وينفى توقف "جواب اعتقال"