محمود عبد الحكيم
محمود عبد الحكيم تاريخ النشر: الخميس، 11 أغسطس، 2016 | آخر تحديث:
سارة سمير ومحمد إيهاب

بدأ المصريون فى الإعلان عن تواجدهم فى اولمبياد ريو 2016 المقامة بالبرازيل بعد حصد بطلين من مصر ميداليتين برونزيتين مساء أمس الخميس وفجر اليوم، فى لعبة رفع الاثقال عن طريق اللاعبة سارة سمير التي حصدت برونزية وزن 69 كيلو جرام، مساء الأربعاء، قبل أن يلحق بها اللاعب محمد إيهاب الذي حصد برونزية وزن 77 كيلو جرام فجر اليوم.

الحدث كان مفرحاً لجميع المصريين، والفنانون من جانبهم احتفلوا بالأبطال المصريين على مواقع التواصل المختلفة، منهم مجدى كامل الذي قام بنشر صورتي أبطال البرونزية وبارك لهم على الإنجاز، من خلال حسابه الخاص على موقع الصور instagram.



الممثل شيكو نشر صورة للبطلين وكتب معلقاً عليها "فرحتونا".


المطرب الشاب أحمد جمال كان هو الأخر من المهنئين لأبطال مصر، حيث نشر لهم صورة وكتب معلقاً عليها "الاخبار الي تفرح سارة و محمد ابطال مصر عايزين من ده كتير".


كما باركت الفنانة بشري للبطلين المصريين على التوالي، حيث نشرت صورة سارة بعد حصدها للبرونزية وعلقت على الصورة قائلة "مبروووك يا سارة مبروك لمصر البرونزية رفع أثقال سيدات".


ثم نشرت صورة أخرى لمحمد إيهاب بعد حصوله على البرونزية وكتبت قائلة "افرح يا محمد و فرحنا معاك...تاني برونزية لمصر في نفس اللعبة التي تعبر عن هم المصريين ....اه يا شعب شايل و معبي....ارفع أثقالنا عنا يا رب".


ويبدو أن هناك فنانين أخرين لما يسهروا حتى الفجر ليباركوا لمحمد إيهاب على البرونزية التى حققها، وكان اخر ما شاهدوه هو حصول سارة على البرونزية مساء أمس، فباركوا لها فقط، منهم الفنان الشاب أحمد حاتم، الذي نشر صورة سارة وكتب عليها "قمر".


وكذلك الفنان الشاب أحمد السعدني الذي نشر صورة لسارة وكتب معلقاً عليها "بنت بلادي بنت ال ١٨ سنه ساره سمير ربنا يحميكي".


وكذلك المطرب أمير عيد الذي أحتفل بفوز سارة ونشر صورتها وكتب معلقاً عليها "مبروك ساره احمد حصولها علي البرونزيه اول ميداليه اولمبيه لمصر السنه دي وهي لسه في سن ١٨ سنه".


وحرصت ليلى علوي على تهنئة بطلة مصر في رفع الأثقال سارة سمير بحصولها على الميدالية البرونزية في أولمبياد ريو دي جانيرو المقامة حاليا في البرازيل.

وكتبت ليلى علوي عبر حسابها بموقع Facebook: ألف مبروك سارة سمير، أول ميدالية لمصر في أولمبياد ريو دي جانيرو".

اقرأ أيضا
4 صور من زواج ميار الببلاوي الرابع ببورسعيد

بالفيديو- إيهاب توفيق: أواجه حربا من الوسط الفني.. وشخصين فقط باركا لي على الألبوم

هشام ماجد وشيكو يواجهان أحد الظواهر البيئة في "حملة فريزر"