نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: الخميس، 11 أغسطس، 2016 | آخر تحديث:
إيهاب توفيق

قال المطرب إيهاب توفيق إن هناك حرب ضده في الوسط الفني، وهناك من انزعج بعد أن صدر ألبومه الجديد "كل يوم يحلو".

وأضاف خلال استضافته في برنامج "العاشرة مساء" مع الإعلامي والكاتب الصحفي وائل الإبراشي، أنه خلال السنوات التي كان مبتعدا فيها لم يكن مبتعد عن الوسط الفني ولكنه ابتعد عن الحروب الموجودة فيه، وأكد أن عودته أغضبت البعض ووصله هذا الكلام من أصدقاء له.

وأكد إيهاب أنه يعرف من يقود حملات تشويه ضده، وأن هذا بسبب نجاح ألبومه والأغنية المصورة وعدد مشاهدات أغنياته، وقال إنه شاهد رسائل بها اتفاقات حول الأخبار السيئة التي ستصدر كل يوم عن إيهاب توفيق.

وعن كل الأخبار التي تنتشر عنه قال إيهاب إن هذه الأخبار كانت في مصلحته، فهذا الكلام الكثير جعل الناس تسأل عما قدمه إيهاب في الفترة الأخيرة، وكل من يحبه وقف إلى جانبه وسانده.

وعن سبب محاربة بعض زملائه المطربين له يرى إيهاب أنهم عندما يقدومون شئ متوسط ويأتي أحد أخر يقدم شئ جيد يُكشف المتسوى الذي قدموه فهذا يجعلهم يحاربوه ويحاولون تدميره، وهناك طرق عديده منها احتكار السوق ومنافذ بيع ألبومه، فيمنع ألبوم ما من النزول إلى الأسواق.

وكشف إيهاب أن من بارك له على الألبوم من عمل معه فيه ومنتجين وأصدقاء من خارج الوسط، أما من الوسط الغنائي فلم يبارك له سوى شخصين فقط هم من اتصلوا به وباركوا له على عودته.

طالع أيضا:

إيهاب توفيق: القنوات استغلوا صوتي للإعلان لدواء غير مرخص
بالفيديو- حقيقة حذف أغنية إيهاب توفيق "كل يوم يحلو" بدعوى مشاهدها الجريئة.. وعودتها
تعرف على تفاصيل ألبوم إيهاب توفيق "كل يوم يحلو"