نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: الخميس، 11 أغسطس، 2016 | آخر تحديث:
نيكول سابا

احتفلت الفنانة اللبنانية نيكول سابا بعيد ميلاد ابنتها الثالث، وهنأتها برسالة حب شاركتها مع جمهورها.

ونشرت نيكول صورة لقالب الحلوى الذي أعد خصيصا لابنتها وكان مكون من ثلاثة طوابق ومرسوم عليه رسومات لشخصيات ديزني الشهيرة "ميني ماوس وبلوتو"، كما كتبت عليه اسم نيكول ووضعت الرقم 3 في إشارة إلى عمرها.

وكتبت نيكول تعليقا على الصورة التي نشرتها عبر حسابها بموقع الصور Instagram، "ينعاد عليكي يا نور عيوني أنتِ وقلبها للمامي الله يعطيكي أيام حلوة يا رب ويحرسك دائماً".


ونيكول هي الطفلة الوحيدة لنيكول سابا من زوجها الممثل اللبناني يوسف الخال، ورُزقت بها عام 2013.

على جانب أخر، نفت نيكول سابا مهاجمتها لمواطنتها المغنية مايا دياب، وذلك بعدما فهم البعض أحد التغريدات المبهمة التي كتبتها عبر موقع Twitter على أنها تقصد بها مايا، إذ أكدت نيكول أن الأمر غير صحيح وأنها لم تقصد بكلامها هذا مايا دياب.

وكانت نيكول كتبت عبر حسابها في موقع Twitter، جملة ظن البعض أنها تقصد بها المطربة مايا دياب بعد طرحها لأغنيتها المصورة الجديدة "سبع ترواح" التفاصيل.

وتنشغل نيكول هذه الأيام بتصوير مسلسلها الجديد "ولاد تسعة" الذي يشاركها بطولته خالد سليم، خالد زكي، هبة مجدي، سهر الصايغ، ميار الغيطي، الهام عبد البديع، بيومي فؤاد، رحمة حسن، لقاء سويدان، حسام فارس، إسلام جمال، دنيا المصري، عمرو عابد، إنعام سالوسة، محمد التاجي، تهاني راشد، حنان سليمان، حمادة بركات.

والمسلسل من تأليف فداء الشندويلى، وإخراج أحمد شفيق، ومن إنتاج شركة المتحدين للإنتاج الإعلامي "صباح إخوان" المملوكة للمنتج صادق صباح.

طالع أيضا:

بعد أن أعتقد الجمهور أنها توجه كلامها لمايا دياب ..نيكول سابا: ما وجهت كلامي لفنان معين
الصور الأولى من كواليس مسلسل نيكول سابا "ولاد تسعة"
صورة- موقف محرج لنيكول سابا فور وصولها مهرجان "وهران"