نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: الأربعاء، 10 أغسطس، 2016 | آخر تحديث:
نيكول سابا

نفت الفنانة اللبنانية نيكول سابا مهاجتمها لمواطنتها المغنية مايا دياب، وذلك بعدما فهم البعض أحد التويتات المبهمة التي كتبتها عبر موقع Twitter على أنها تقصد بها مايا، حيث أكدت نيكول أن الأمر غير صحيح وأنها لم تقصد بكلامها هذا مايا دياب.

وكانت نيكول كتبت عبر حسابها في موقع Twitter، جملة ظن البعض أنها تقصد بها المطربة مايا دياب بعد طرحها لأغنتها المصورة الجديدة "سبع ترواح"، فكتبت نيكول قائلة "في ناس بتبلش مطرح ما أنت بتخلص صباح التقليد".



ويبدو أن الجمهور أعتقد أنها توجه كلامها لمايا، خاصة بعد أن تعرضت الأخيرة لانتقادات من قبل الجمهور واتهامات بتقليدها في أغنيتها "سبع ترواح" لنيكول سابا في أغنيات سابقة، لتبدأ خلافات بين جمهور الفنانتين.




ولكن نيكول سارعت لتؤكد أنها لم تقصد أحد ولم توجه كلامها لأحد، فكتبت تويتة جديدة قالت فيها "انو كيف ثبتوا غنو تغريدتي موجهة لفنان معين أو لعمل فني محدد، تحاليل أفلاطونية أو ملل لنخلق جدل؟ فعلا تغريدتي بلشت مطرح ما نوياكن خلصت".


وتنشغل نيكول هذه الأيام بتصوير مسلسلها الجديد "ولاد تسعه" الذي يشاركها بطولته خالد سليم، خالد زكي، هبة مجدي، سهر الصايغ، ميار الغيطي، الهام عبد البديع، بيومي فؤاد، رحمة حسن، لقاء سويدان، حسام فارس، إسلام جمال، دنيا المصري، عمرو عابد، إنعام سالوسة، محمد التاجي، تهاني راشد، حنان سليمان، حمادة بركات.

والمسلسل من تأليف فداء الشندويلى، وإخراج أحمد شفيق، ومن إنتاج شركة المتحدين للإنتاج الإعلامي "صباح إخوان" المملوكة للمنتج صادق صباح.

طالع أيضا:

الصور الأولى من كواليس مسلسل نيكول سابا "ولاد تسعة"
صورة- موقف محرج لنيكول سابا فور وصولها مهرجان "وهران"
صورة- نيكول سابا في كواليس أغنيتها الجديدة "مش وقت الكلام"