نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: الأربعاء، 10 أغسطس، 2016 | آخر تحديث:
عمر الشناوي

بدأ فريق عمل مسلسل "الأب الروحي"، الذي يقوم ببطولته النجم محمود حميدة ويشاركه البطولة عدد كبير من الفنانين، تصوير أول مشاهد المسلسل.

ويقدم المسلسل فرصة كبرى لعدد كبير من الوجوه الشابة من خريجي معهد الفنون المسرحية، فهناك عدد كبير منهم ستتاح لهم الفرصة في الظهور إلى جوار كبار النجوم.

وكشف ريمون مقار منتج المسلسل عن مشاركة "عمر" حفيد الفنان الكبير الراحل كمال الشناوي في المسلسل، ضمن الوجوه الشابة، فنشر عبر حسابه في موقع التواصل الإجتماعي Facebook صورة له وأعلن عن تواجده في المسلسل معلقاً "جيل جديد من الموهوبين تقدمه مجموعه فنون مصر فى الأب الروحى عمر الشناوى نجم فى القريب العاجل هذا الشاب حفيد النجم الكبير كمال الشناوى".


مسلسل "الأب الروحي"من تأليف هاني سرحان، وإخراج بيتر ميمي، وإنتاج شركة "فنون مصر" لكل من ريمون مقار ومحمد محمود عبد العزيز.

وكان ريمون مقار قد كشف عن انتهاء الشركة من بناء الديكورات الأساسية، حيث من المقرر بدء تصوير المسلسل خلال أيام، ويتكون المسلسل من 60 حلقة، وتكلفت الديكورات وحدها ميزانية ضخمة تقارب ميزانية مسلسل منفصل.

وكانت الشركة قد بدأت في الإعداد للمسلسل منذ عام كامل، وهو أسلوب غير معتاد في صناعة الدراما التليفزيونية بمصر، وانضم لفريق العمل مدير التصوير حسين عسر ومهندس الديكور حسن فتحي.

كما استعانت الشركة بفريق من خبراء لخدع المكياج له أعمال مهمة في هوليود، مع خبير كندي في مجال تسجيل ومكساج الصوت، إضافة إلى خبراء في مجال الجرافيكس يعاونهم فريق عمل مصري في هذا المجال.

طالع أيضا:

تعرف على أبطال "الأب الروحي" محمود حميدة
ريمون مقار يكشف تفاصيل مسلسل محمود حميدة "الأب الروحي"
مي سليم: استعد من الآن لـ "الأب الروحي" مع محمود حميدة