نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: الثلاثاء، 9 أغسطس، 2016 | آخر تحديث:
محمد رمضان

حرص محمد رمضان على تهنئة نادي الزمالك وجماهيره بالفوز ببطولة الكأس المصري، بعد فوزه في المبارة التي أقيمت أمس، الأثنين 8 أغسطس الجاري، وفاز فيها الزمالك على النادي الأهلي بنتيجة 3 أهداف مقابل هدف واحد.

وقدم رمضان التهنئة إلى كابتن نادي الزمالك اللاعب محمود عبد الرازق شيكابالا والذي ضمه إلى عائلة "الدسوقي" وهي العائلة الرئيسية في مسلسل "الأسطورة"، فقال :" مبروووك نادي الزمالك كأس مصر .. مبروك صديقي وأخويا ‫شيكابالا‬ الدسوقي".

ولم ينس رمضان أن يوجه كلمة للاعب النادي الأهلى سعد سمير والذي أصيب في أول المبارة بجرح في وجهه بعد تدخل في كرة مشتركة، وكتب ليتمنى السلامة للاعب النادي الأهلي، " الف سلامة عليك اخويا وصديقي ‫سعد سمير".

وأنهى رمضان كلامه مؤكدا أنه لا فرق بيننا وأننا جميعا واحد بعد أن وضع وسم "كلنا واحد"، وهو بذلك يحاول أن يهدأ الأوضاع ويبعد عنه أي مشكلات أو تلميحات يمكن أن تقال له، خاصة بعد المشكلة التي كاد أن يقع فيها مع جماهير الومالك قبل المبارة، بسبب تصريحات صحفية تم اقتطاعها وهو ما كان سيوقعه في مشكلة كبرى.‬

محمد رمضان يوضح حقيقة تصريحاته ضد "الزمالك"

من ناحية أخرى، نفى محمد رمضان عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي Facebook ما تم تداوله من أخبار حول توقف تصوير فيلمه "جواب اعتقال" من قبل المصنفات الفنية.

وكتب محمد رمضان معلقاً: "وقف تصوير الفيلم رقابياً إشاعة موعدنا عيد الأضحى القادم ثقة في الله نجاح يليق بكم 1".

فيلم "جواب اعتقال" من تأليف وإخراج محمد سامي، وبطولة محمد رمضان، إياد نصار، دينا الشربيني، صبري فواز وسيد رجب، ومن المقرر عرضه في موسم أفلام عيد الأضحى.

ويجسد رمضان شخصية خالد الدجوى واحد من المنضمين إلى الجناح العسكرى ضمن جماعة إرهابية متطرفة تنفذ عمليات إجرامية خطيرة، كما يجسد إياد نصار دور ضابط أمن وطني يدعى محمد عبدالعزيز يلاحق مجموعة من الإرهابيين، حيث يتناول الفيلم الحوادث الإرهابية والأبرياء الذين يدفعون حياتهم ثمنا لهذه الجرائم، ويتساءل العمل ويبحث عمن المستفيد من وراء هذه الحوادث والجرائم.

طالع أيضا:

محمد رمضان يتحدى الرقابة وينفى توقف "جواب اعتقال"
محمد سامي: هذه حقيقة وقف تصوير "جواب اعتقال" محمد رمضان