مي فهمي
مي فهمي تاريخ النشر: الاثنين، 8 أغسطس، 2016 | آخر تحديث:
نور الشريف والخطيب

ينتظر محبو كرة القدم واحدة من أهم المباريات التي تجمع بين فريقي الأهلي والزمالك لكرة القدم في نهائي كأس مصر رقم 84، ويقدم موقع FilFan حكاية لهذه المناسبة مرتبطة بفيلم "غريب في بيتي" أشهر الأفلام التي تناولت حياة لاعب كرة القدم بشكل كوميدي محفور في الأذهان، والذى قام ببطولته الراحل نور الشريف.

ظهر فيلم "غريب في بيتي" وهو يتناول حياة "شحاته أبو كف" لاعب نادي الزمالك صاحب القدم الذهبية والأهداف المتعددة الذي يأتي من القرية ليحقق أحلامه في المدينة.

وما لا يعرفه مشاهدو فيلم "غريب في بيتي" أنه كان من المفترض أن يكون بطل الفيلم "أهلاوي" وليس "زمالكاوي" كما تم تنفيذه، وهذا ما وضحه كابتن محمود الخطيب "بيبو" لاعب الأهلي الشهير.

كان قد صرح بيبو من قبل في إحدى لقاءاته التلفزيونية، أن منتج فيلم "غريب في بيبتي" عرض عليه وقتها التمثيل بدلاً من نور الشريف، ليجسد لاعب كرة قدم ينتمي لنادي الأهلي وليس الزمالك.

وأضاف بيبو أن السيناريو ظل لديه قرابة الـ3 أشهر يحاول أن يقرأه ويتدرب على التمثيل لكن باتت كل محاولاته بالفشل مما اضطره إلى الرفض ليذهب الدور لنور الشريف الذي كان لاعب في فريق نادي الزمالك قبل امتهانه التمثيل.

كما أن نادي الأهلي وقتها طلب من منتجو الفيلم مبلغ مالي ضخم للتصوير بداخله، فانتقلوا للتصوير في نادي الزمالك منتهزين فرصة حب وتشجيع نور الشريف للزمالك ليظهر الدور بشكل كامل ومصداقية أكبر.

اقرأ أيضاً
بالفيديو- سر تسمية محمد جابر بـ "نور الشريف"
وداعا نور الشريف.. فارس السينما المخلص