محمد عاشور
محمد عاشور تاريخ النشر: الاثنين، 8 أغسطس، 2016 | آخر تحديث:
محمد رمضان

خوفا من أن تفهم تصريحاته بطريقة خطأ ضد محبي نادي "الزمالك" المصري، قرر الفنان محمد رمضان أن يوضح حقيقة ما قاله على النادي الشهير.

وكان محمد رمضان قد أجرى حوارا مع إحدى الصحف المصرية، وتم اقتطاع جزء من حواره وتسليط الضوء عليه، دون استكمال بقية كلامه.

وكتب محمد رمضان عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي Facebook، : "تصحيح لفتنة الغرض منها خسارتي جمهور الزمالك الذي اعشقه واحترمه، وأيضا جمهور الأهلي الذي اعشقه وأحترمه، على ‏اليوم السابع‬ اخذوا جزء فقط من كلامي".

وتابع: "كنت أتحدث عن أن الإنسان دائما يتوقع ما يتمناه حتى إن كان ضد المنطق، وذكرت الطرفين وقلت في باقي الحوار، مثلا لو الأهلي في مرة كان مستواه ضعيفا وسألت أي شخص أهلاوي عن توقعه للنتيجة يتوقع المكسب للأهلي وان كان هذا ضد المنطق، وأيضا العكس إن كان ‫‏الزمالك‬ مستواه ضعيفا وسألت أي شخص زملكاوي أيضا يتوقع مكسب الزمالك وإن كان ذلك ضد المنطق، فالإنسان كذلك يتوقع الذي يتمناه وأن كان مستحيل تحقيقه".

"أتمنى من جمهور الفريقين الكبار.. عدم الالتفات للفتن.. ‫‏كلنا واحد".‬

من ناحية أخرى، نفى محمد رمضان عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي Facebook ما تم تداوله من أخبار حول توقف تصوير فيلمه "جواب اعتقال" من قبل المصنفات الفنية.

وكتب محمد رمضان معلقاً: "وقف تصوير الفيلم رقابياً إشاعة موعدنا عيد الأضحى القادم ثقة في الله نجاح يليق بكم 1". (تعرف على التفاصيل)

فيلم "جواب اعتقال" من تأليف وإخراج محمد سامي، وبطولة محمد رمضان، إياد نصار، دينا الشربيني، صبري فواز وسيد رجب، ومن المقرر عرضه في موسم أفلام عيد الأضحى.

ويجسد رمضان شخصية خالد الدجوى واحد من المنضمين إلى الجناح العسكرى ضمن جماعة إرهابية متطرفة تنفذ عمليات إجرامية خطيرة، كما يجسد إياد نصار دور ضابط أمن وطني يدعى محمد عبدالعزيز يلاحق مجموعة من الإرهابيين، حيث يتناول الفيلم الحوادث الإرهابية والأبرياء الذين يدفعون حياتهم ثمنا لهذه الجرائم، ويتساءل العمل ويبحث عمن المستفيد من وراء هذه الحوادث والجرائم.