وائل عادل
وائل عادل تاريخ النشر: الاثنين، 8 أغسطس، 2016 | آخر تحديث:
خطيب لنزي لوهان يعتدي عليها

بعد انتشار فيديو تعدي حبيبها رجل الأعمال الروسي إيجور تارباسوف عليها بالضرب، اعترفت نجمة تلفزيون الواقع لينزي لوهان أنها ليست المرة الأولى التي يعتدي عليها فيها.

لنزي لوهان وخطيبها


وتم تداول مقطع فيديو لإيجور هو يتشاجر مع خطيبته في جزيرة ميكونوس اليونانية وظهر خلاله وهو يحاول خنقها ولي ذراعها خلف ظهرها بعنف لكي يحصل منها على هاتفه المحمول الذي حاولت أخذه منه.

وجاء مقطع الفيديو الذي صوره أحد الأشخاص من السيارة التي كانت متواجدة خلفهما، بعد أسابيع قليلة من واقعة استنجادها بالجيران من شرفة شقتها في لندن الساعة الثانية فجرا، صارخة أنه يحاول خنقها.

وقررت أخيرا لوهان أن تخرج عن صمتها وتحكي في حوار مطول مع صحيفة Mail مع كيتي نيكول، مؤكدة أنها ليست المرة الأولى التي يعتدي فيها عليها خطيبها بالضرب.

وقالت لوهان لكيتي: "أدركت الآن أنه لا يمكنك أن تستمر في علاقة من أجل الحب فقط، لا توجد إمرأة تُضرب وتظل مع الشخص لو هذا الشخص ليس مستعدا للاعتذار".

وحكت عن اعتدائه عليه بعد واقعة الشرفة: "عندما عدنا للمنزل خلدت للنوم وإيجور خرج، بعتدها بساعات عاد وعندما استيقظت كان واقفا فوقي. لم يكن نفسه، كان عدوانيا جدا وهاجمني".

وبدأت لوهان (30 عاما) مواعدة إيجور (22 عاما) الصيف الماضي وقضيا الصيف معا بالتنقل بين الجزر اليونانية، وانتقل للعيش معها في العام الماضي ونشرت صورا له عبر حسابها على Instagram وهو ينقل مقتنياته، وأعلانا خطبتهما مطلع 2016.