FilFan.com
FilFan.com تاريخ النشر: الاثنين، 8 أغسطس، 2016 | آخر تحديث:
هند رستم

تمر اليوم 8 أغسطس الذكى الخامسة لرحيل هند رستم، التي توفيت عام 2011، بعد مشوار فني طويل، زينته بأسلوب مميز، وشببها الكثيرون بالنجمة العالمية مارلين مونرو.

لكن إذا كانت هند بالفعل اقتبست بعض من أسلوب وطريقة مارلين مونرو وطريقة تسريحة الشعر، هل هناك نجوما حاولوا تقليد هند رستم سواء في طريقة رقصها أو حركاتها الشهيرة وأيضا صوتها؟

بالفعل هناك الكثير من النجوم قلدوا هند رستم، بعضهم بطريقة كوميدية وأخرى في طريقة رقصها، لكن اللافت للنظر أن الأمر لا يتوقف عند النساء فقط بل إن هناك فنانين رجال قلدوا أيضا هند رستم.

هيفاء وهبي
قلدت هيفاء وهبي النجمة الراحلة هند رستم وذلك خلال برنامج "شكلك مش غريب" الذي عرض على قناة MBC مصر، وكانت هيفاء ضمن لجنة التحكيم، وقدمت أغنية بعنوان "سونيا".

عبد المنعم إبراهيم
لا أحد ينسى دور عبدالمنعم إبراهيم في فيلم "إشاعة حب" خصوصا في المشهد الذي يقلد فيه صوت هند رستم عبر الهاتف، عندما كان يتحدث إلى عمر الشريف أو "حسين" الشخصية التي جسدها في الفيلم، وتبقى في الذاكرة نص الحوار الذي دار عبر الهاتف ومنه جملة : كدة برضوا يا سونا يا خاين.

حسام داغر
مشهد أخر في السينما المصرية كان بطله ممثلا قلد هند رستم، لكن هذه المرة في الرقص فقط بطريقة كوميدية، حيث قلد حسام داغر رقص هند رستم في فيلم "أمير البحار" بطولة محمد هنيدي.

نبيلة عبيد
وبالإضافة إلى ما يظهر على شاشة السينما أو التليفزيون، كانت الكثير من الفنانات يقلدن هند رستم قبل دخولهن عالم التمثيل، وأبرزهن نبيلة عبيد التي روت في في برنامج "نجمة العرب" بعض من تفاصيل قصة حياتها ومنها أنها كانت تقلد هند رستم عندما كانت صغيرة حيث كانت تقف أمام المرأة بالساعات، معبرة عن حبها الشديد للفنانة الراحلة.

نجلاء فتحي
وكذلك أيضا نجلاء فتحي التي كانت تقلد هند رستم، ففي تقرير نشر بمجلة الكواكب عام 1977 بعنوان "قصة اكتشاف عبدالحليم حافظ لنجلاء فتحي" جاء فيه أن الأخيرة نجلاء كانت تعشق تقليد عبدالحليم حافظ وكذلك هند رستم بجانب عدد أخر من المشاهير.

اقرأ أيضا
صورة- ابنة هند رستم في ظهور نادر.. هل تشبه والدتها؟

بالصور والفيديو- في ذكرى وفاة هند رستم.. علامات مضيئة في مسيرة "ملكة الإغراء"

في ذكرى رحيله الثامنة.. هؤلاء النجوم اكتشفهم يوسف شاهين.. أحدهم رفض المشي في جنازته وأخر ابتعد عنه