محمد ممدوح
محمد ممدوح تاريخ النشر: الأربعاء، 7 فبراير، 2007 | آخر تحديث: الأربعاء، 7 فبراير، 2007
يوسف الشريف

قارب الفنان الشاب يوسف الشريف بطل فيلم "هي فوضى" على الانتهاء من تصوير مشاهده في أحدث أفلام المخرج يوسف شاهين.

وقال الشريف في تصريح خاص لموقع filfan.com : "قاربنا على الانتهاء من تصوير "هى فوضى" ، وهذا يعد العمل الأول الذي ينتهي شاهين منه سريعا ، ورغم أننا بدأنا التصوير في منتصف شهر نوفمبر الماضي".

وأضاف الشريف أنه يشارك بطولة فيلم "هي فوضى" مع الفنان خالد صالح ومنة شلبي وهالة صدقي وهالة فاخر وخالد أبو النجا ونيرمين ماهر وهشام سليم ، والمخرج المنفذ خالد يوسف ، والإخراج لشاهين والإنتاج لشركة "أفلام مصر العالمية".

وأشار الشريف إلي أنه يترقب رد فعل الجمهور لعرض فيلمه الأخير "آخر الدنيا" ، والذي يشاركه في بطولته نيللي كريم وأشرف رياض وهيدي كرم بالإضافة علا غانم ونهى العمروسي وراندا البحيري كضيوف شرف ، عن قصة وسيناريو وحوار للكاتب محمد رفعت ، والإخراج لأمير رمسيس في أولى تجاربه الإخراجية.

جدير بالذكر أن آخر مشاركات الشريف كانت مسلسل "السندريلا" الذي تم عرضه شهر رمضان الماضي ، وجسد به شخصية المخرج الكبير علي بدرخان ، وهو من بطولة الفنانة الشابة منى زكي والمطرب مدحت صالح بالإضافة إلى نخبة كبيرة من الفنانين ، عن قصة كتب لها السيناريو والحوار ممدوح الليثي ، وإخراج سمير سيف ، والانتاج مشترك بين الليثي وطارق نور.