محرر FilFan
محرر FilFan تاريخ النشر: الاثنين، 8 أغسطس، 2016 | آخر تحديث:
هيفاء وهبي

أكد الدكتور مختار عبدالعظيم المستشار القانوني للمنتج عاطف كامل أنه لا صحة مطلقا للأخبار التي تم تداولها عبر بعض المواقع الالكترونية بشأن قضية الشيكات المنظورة حاليا في المحاكم بين المنتج عاطف كامل والفنانة هيفاء وهبي.

وأضاف عبدالعظيم في بيان صحفي أن القضية تم تحويلها للخبراء المختصين وتم تأجيلها لتقديم تقرير الخبير إلى جلسة ٣ سبتمبر المقبل.

وأشار المحامي إلى أنه سوف يقاضي المواقع التي نشرت أخبارا كاذبة بشأن قضية مازالت في المحاكم، مؤكدا أن المحكمة تنظر أيضا في اختصام المنتج عاطف كامل للفنانة هيفاء وهبي الذي اتهمها في نفس الدعوى بسرقة مستندات، حسبما جاء في البيان.

وكان المنتج عاطف كامل سبق أن أوضح في بيان صحفي تفاصيل الخلافات التي وقعت بينه وبين الفنانة هيفاء وهبي التي وصلت إلى أروقة المحاكم، وقال كامل: "بخصوص ما نسب إليّ عن طريق البيان الذي أصدره مدير أعمال هيفاء وهبي نود توضيح الآتي، أولًا: بشأن الشيكات محل النزاع فهي عبارة عن شيكات ضمان حصلت عليها هيفاء وهبي لتنفيذ تعاقدها مع الشركة بخصوص مسلسل "مريم"، الذي كان يشترط عليها العمل معنا حصريا بحيث لا يبث لها أي أعمال أخرى عام 2015.

وتابع "ثانيا: لم تلتزم هيفاء بهذا الشرط وتم بث لها مسلسل أخر بعنوان (مولد وصاحبه غايب)، ولذا انتفى غرض الشيكات التي كانت بحوزتها بصفة أمانة ولم يعد لها أي قيمة، وحينما قامت برفع دعوى قضائية قمنا نحن أيضا برفع دعوى ضدها نتهمها فيها بخيانة الأمانة وهذه الدعوى يتم نظرها حاليا في المحكمة".

اقرأ أيضا
بعد كليبها الفاضح.. هيفاء وهبي ترفض الزج باسمها فيما يخص رولا يموت

هيفاء وهبي سعيدة بصورتها مع "عديلة" ونوال الزغبي

صورة- هيفاء وهبي تستغل الكلاب في الترويج لمفاجأتها