محمد الأمير
محمد الأمير تاريخ النشر: الأربعاء، 7 فبراير، 2007 | آخر تحديث: الأربعاء، 7 فبراير، 2007
جينيفر هيدسون

هاجمت المغنية جينيفر هيدسون الحاصلة على جائزة الكرة الذهبية لأفضل أغنية فيلم عن "فتيات الأحلام" dreamgirls برامج اكتشاف المواهب الغنائية وعلى رأسها برنامج "أمريكان أيدول" american idol الذي قدمها للجمهور في موسمه الثالث.

ونشرت مجلة "بيبول" عبر موقعها الرسمي قول هيدسون : "في تلك البرامج تجد نفسك في لعبة ذهنية ، ويصبح عليك بعد الخروج منها محاولة تجميع ذاتك من جديد ، بعدما غسلوا عقلك ، ومسحوا شخصيتك وضللوك".

وتابعت هيدسون : "لقد أسقطت تلك الفترة من ذهني ، علي إيجاد طريقتي للغناء بشخصيتي الخاصة ، لا أحب النظر للوراء ، ولا أفعل ذلك في حياتي" ، ويبدو أن هيدسون وجدت طريقها مع فيلم "فتيات الأحلام" الذي رشحها لجائزة أوسكار أفضل أغنية فيلم.

ومن ناحية أخرى نفت المغنية السمراء مزاعم تناقلتها وسائل الإعلام الأمريكية عن توتر العلاقة بينها وبين بطلة الفيلم بيونيسيه نوليز ، وأضافت : "تلاقت روحانا منذ اليوم الأول ، ولا أصدق كيف جمع الله ثلاث فتيات مختلفات - هيدسون وبيونيسيه وأنيكا نوني روز شريكتهم في البطولة - وألف بيننا بهذه السرعة وكأننا صديقات من زمن".

ويعد فيلم "فتيات الأحلام" أكثر الأفلام ترشيحاً لجوائز الأوسكار هذا العام ، إذ حصد فريقه ثمانية ترشيحات لأفضل ممثل في دور ثان ، وأفضل ممثلة في دور ثان ، وأفضل مخرج فني ، وأفضل أزياء ، وأفضل مكساج ، وثلاثة ترشيحات لأفضل أغنية.