ياسمين السماحي
ياسمين السماحي تاريخ النشر: الثلاثاء، 6 فبراير، 2007 | آخر تحديث: الثلاثاء، 6 فبراير، 2007
سيمبسون ولاتشي قبل انفصالهما

صرحت الممثلة والمطربة الشقراء جيسيكا سيمبسون أنها تألمت بشدة عند رؤيتها لزوجها السابق المطرب نيك لاتشي برفقة امرأة أخرى بعد أسابيع قليلة من انفصالهما.

وقالت سيمبسون في حوارها مع عدد شهر مارس من مجلة "أل" : "لقد تألمت عندما رأيت لاتشي برفقة امرأة أخرى بعد أسبوعين أو ثلاثة أسابيع فقط من انفصالنا".

وكان لاتشي بعد انفصاله عن سيمبسون في نوفمبر عام 2005 شوهد وهو برفقة الممثلة الشابة كريستن كافارالي بطلة مسلسل "شاطئ لاجونا" ، وهو الآن على علاقة عاطفية بفانيسا مينيلو مذيعة قناة "إم تي في" mtv.

إلا ان سيمبسون – 26 عاماً – أشارت إلى أنها على اتصال دائم بلاتشي – 33 عاماً – بقولها : "إنه موجود في حياتي بشكل كبير ، وكيف يمكنه ألا يكون هكذا؟ ، وأي رجل جديد سيكون في حياتي لابد وأن يتقبل أمر وجود نيك فيها".

ورفضت المطربة الشابة توضيح حقيقة أمر علاقتها بالمطرب والملحن جون ماير – 29 عاماً – الذي انتشرت الشائعات مؤخراً حول وجود علاقة عاطفية بينهما.

ولكنها أشارت إلى أنها تعلمت درساً قاسياً بعد إذاعة البرنامج الواقعي "المتزوجون حديثاُ : نيك وجيسيكا" newlyweds: nick & jessica ، وهو أن تكف عن إشراك الناس في تفاصيل حياتها الشخصية ، حيث قالت : "لقد سمحت للناس أن يشاهدوني ويتابعون كيف أتعامل مع زوجي ، وهذا أمر خطير ، المشاهير لا يفعلون ذلك ، لذلك أعتقد أن الشائعات تنتشر حولي حالياً لأنني رفضت وسأظل أرفض التحدث عن طلاقي ، وأعتقد أن الناس يشعرون وكأنني مديونة لهم بتفاصيل حياتي الحالية ، ولكني لن أفعل ذلك مرة أخرى".

وكان الثنائي قد أعلنا خبر انفصالهما بعد ثلاث سنوات زواج في شهر نوفمبر 2005 ، ليتم الطلاق بشكل رسمي ونهائي بينهما يوم 30 يونيو 2006.