محمد عاشور
محمد عاشور تاريخ النشر: الخميس، 4 أغسطس، 2016 | آخر تحديث:
رولا يموت

أكدت مصادر إعلامية لبنانية أن السلطات في لبنان استدعت رولا يموت للتحقيق معها بعد طرحها أغنيتها المصورة الأخيرة "أنا رولا".

وأكد كل من المذيعين رجا ناصر الدين، ورودولف هلال، في برنامجهما "بخصوص هالشي"، أن الشرطة قررت استدعاء رولا يموت إلى مخفر حبيش للتحقيق معها، بعد إثارة الجدل بالأغنية المصورة التي طرحتها منذ أيام.

ولم يتم الكشف عن نتيجة التحقيق بعد، أو الإجراءات التي ستتم بعد هذا الاستدعاء.

ومن المعروف أن رولا يموت هي الأخت الصغرى للفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، وأنهما ليستا على وفاق، وبينهما العديد من الخلافات التي وصلت للقضاء.

وأصدر المكتب الإعلامي لهيفاء وهبي بيانا جاء به: "يهم المكتب الإعلامي للنجمة هيفاء وهبي أن يوضح للرأي العام بأنه ليس لها أي علاقة بكل ما يصدر من أفعال أو أقوال عن المدعوة رولا يموت التي أساءت وما زالت تسيء إليها، وهي أساسا موضع ملاحقة قضائية أمام المراجع المختصة".

وتابع البيان: "ويهيب بجميع وسائل الإعلام عامة، وبالصحافة الفنية خاصة، وبجميع المواقع الالكترونية عدم ذكر اسم النجمة هيفاء وهبي في معرض الإشارة إلى كل ما يتعلق بالمدعوة رولا يموت نظرا لما يسببه لها هذا الأمر من إحراج وضرر". (تعرف على التفاصيل)

وطرحت رولا يموت أغنية مصورة حملت اسم "أنا رولا"، وظهرت فيها بشكل مبالغ به، إذ ضمت الأغنية العديد من المشاهد لها وهي ترتدي "المايوه"، ومشاهد أخرى وهي تستجم على المسبح، اعتبرها الجمهور تهدف فقط للعري ولفت الأنظار.

وتلقت رولا الكثير من الهجوم على مواقع التواصل الاجتماعي بل وطالب البعض بحذف الأغنية واتخاذ اجراءات لمنع انتشار هذا الشكل من الأغاني المصورة. (تعرف على التفاصيل)

اقرأ أيضا
بعد كليبها الفاضح.. هيفاء وهبي ترفض الزج باسمها فيما يخص رولا يموت

هل تلحق بهن رولا يموت ؟ مطربات يعتمدن على الإثارة ويفشلن في الاستمرار.. شهرة سريعة ثم الاختفاء أو السجن

المخرج باخوس علوان تعليقا على أغنية رولا يموت: يكفينا ما وصلنا إليه من دعارة