محمد عاشور
محمد عاشور تاريخ النشر: الاثنين، 5 فبراير، 2007 | آخر تحديث: الاثنين، 5 فبراير، 2007
نصر محروس مع شيرين

وافقت المطربة الشابة شرين عبد الوهاب على أن تحيي حفلا غنائيا يقام في دار الأوبرا المصرية ويخصص دخله لصالح نقابة المهن الموسيقية.

وقال الموسيقار حسن أبو السعود نقيب الموسيقين في تصريح خاص لموقع filfan.com : "لقد تم الاتفاق مع شيرين على الحفل من خلال جلسة الصلح التي تمت مساء الأحد الماضي بينها وبين المنتج نصر محروس لانهاء أزمتها الطويلة مع شركته وخلافاتها مع النقابة".

وأضاف أبو السعود أن بعد الاتفاق معها على دفع حوالي 300 ألف جنيه للنقابة ، تم تغييره ليصبح عليها إحياء حفل يخصص دخله لنقابة المهن الموسيقية ، ولم يتحدد موعده بعد ولكن سيعلن عنه قريباً ، هذا بالإضافة لتبرع مادي من قِبل شيرين سيصل إلى 50 ألف جنيه مصري ، كما ستقوم بنشر اعتذار رسمي لنقابة الموسيقين في الصحف القومية المصرية.

جدير بالذكر أن شيرين قد انهت تعاقدها مع شركة "فري ميوزيك" لمالكها نصر محروس من خلال جلسة التصالح وفسخ العقد بينهم التي تمت مساء الأحد وفي حضور نقيب الموسيقين أبو السعود ، وحصل محروس على قيمة الشرط الجزائي والتي وصلت إلى 2.5 مليون جنيه ، وبذلك تنتهي فترة خلافات طويلة كانت قد تسببت في منع شيرين من الغناء بأمر من النقابة.