محمد عاشور
محمد عاشور تاريخ النشر: الاثنين، 1 أغسطس، 2016 | آخر تحديث:
خالد سليم

بدأ الفنان خالد سليم تصوير مشاهده في أحدث مسلسلاته التلفزيونية "ولاد تسعة"، الذي يشارك في بطولته مع الفنانة اللبنانية نيكول سابا.

ونشر خالد سليم عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي Facebook ، مجموعة من الصور له من كواليس تصوير أول مشاهده في المسلسل، والذي تم الاحتفال ببدء تصويره مؤخرا، ولم يتمكن خالد سليم من الحضور وقتها بسبب انشغاله في بعض الأعمال الأخرى.

مسلسل "ولاد تسعة" بطولة نيكول سابا، خالد سليم، خالد زكي، هبة مجدي، سهر الصايغ، ميار الغيطي، الهام عبد البديع، بيومي فؤاد، رحمة حسن، لقاء سويدان، حسام فارس، إسلام جمال، دنيا المصري، عمرو عابد، إنعام سالوسة، محمد التاجي، تهاني راشد، حنان سليمان، حمادة بركات.

والمسلسل تدور أحداثه في إطار اجتماعي، وهو من نوعية المسلسلات الدرامية الطويلة، إذ تدور أحداثه من خلال 70 حلقة متصلة.

ويقوم حاليا فريق عمل المسلسل بالتصوير داخل إحدى الفيلات على طريق القاهرة الإسكندرية الصحراوي، ويستمر التصوير هناك لعدة أيام، بعدها تنقل أسرة العمل لتصوير في عدة أماكن أخرى داخل القاهرة، كما سيتم تصوير عدة مشاهد في العاصمة اللبنانية بيروت.

واحتفلت أسرة عمل مسلسل "ولاد تسعة" ببدء تصويره في حضور معظم أفراد فريق العمل، وتم التقاط الصور التذكارية لهم وتقطيع "تورته" الاحتفال. (شاهد الصور)