مي فهمي
مي فهمي تاريخ النشر: الاثنين، 1 أغسطس، 2016 | آخر تحديث:
هاري بوتر

أكدت مؤلفة هاري بوتر الشهيرة جيه كيه رولينج لموقع Reuters أن نهاية بطل سلسلة هاري بوتر ستكون من خلال المسرحية التي افتتحت، مساء الأحد 31 أغسطس، في لندن والتي تحمل اسم "الطفل الملعون".

وافتتحت المسرحية أمس بلندن وتهافت عليها العديد من الحضور لمشاهدة أولى عروض نهاية الساحر الشهير هاري بوتر، كما تواجدت مؤلفة السلسلة والتي قالت لجمهورها أن يستمتعوا قدر المستطاع بمشاهدة بطلهم الحبيب قبل أن يختفي للأبد.

ويظهر هاري بوتر في المسرحية كموظف في وزارة السحر يبلغ من العمر 37 عاما متزوج وأب لثلاث ابناء، ويتخلل المسرحية عروض استعراضية ساحرية مبهرة.

سلسلة "هاري بوتر" للكاتبة البريطانية جيه كيه رولينج تحكي حكاية الصبي الساحر "هاري بوتر"، منذ اكتشافه لحقيقة كونه ساحراً وحتى بلوغه سن السابعة عشرة، فتكتشف ماضيه، وعلاقاته السحرية، وسعيه للقضاء على "سيد الظلام" لورد "فولدمورت"، وترافق سلسلة الكتب سلسلة من ثمانية أفلام تحمل نفس عناوين الكتب.

وحققت سلسلة "هاري بوتر" نجاحاً هائلاً منذ صدور الجزء الأول، منها "هاري بوتر" وحجر الفلاسفة في 1998، وتُرجمت إلى معظم لغات العالم الحية ومنها العربية، وبيع من الكتاب السادس "هاري بوتر والأمير الهجين" عشرة ملايين نسخة عشية صدوره، واعتبر أكثر الكتب مبيعاً في التاريخ، حتى صدور الكتاب السابع والنهائي من السلسلة "هاري بوتر ومقدسات الموت" الذي بيع منه ثمانية ملايين نسخة في الولايات المتحدة الأمريكية وحدها عشية صدوره في 21 يوليو 2007.

اقرأ أيضاً
غضب النجم الهندي عامر خان من والت ديزني
رسميا.. HBO تحدد الموسم الأخير من Game Of Thrones