مي فهمي
مي فهمي تاريخ النشر: الأحد، 31 يوليو، 2016 | آخر تحديث:
"سيرسي" في الحلقة الأخيرة من الموسم السادس

أعلنت شركة HBO أن الجزء الثامن من المسلسل الأجنبي الشهير Game Of Thrones سيكون الجزء الأخير من المسلسل الأكثر تحميلا عبر الانترنت.

وبذلك سينتهي المسلسل بعد موسمين فقط بعد تقليص عدد حلقاتهم إلى 15 حلقة فقط، حسب ما أكده موقع Hollywood Reporter.

كان من المقرر عرض الجزء السابع وقبل الأخير في عام 2018، لكن أعلن مؤخراً منتجا المسلسل ديفيد بينوف ودانيال بوب وايس تأجيل موعد عرض الموسم السابع، دون تحديد الموعد الجديد له، وفسر الثنائي سبب التأجيل إلى رغبتهما في انتظار الشتاء من أجل تصوير الغيوم التي تليق بحلول الشتاء الطويل في نهائية الموسم السادس.

وأخير صرحا منتجا الفيلم ديفيد بينوف ودانيال بوب وايس حسب ما كتبه الموقع أنهما كانا يتمنيان امتداد المسلسل إلى عشر أجزاء، لكنهما يريدان أن تكون النهاية موفقة ومقنعة للمشاهدين.

جدير بالذكر أن مسلسل Game of Thrones تمكن من الحصول على 23 ترشيحا من جوائز الـEmmy عن الجزء السادس الذي بدأ عرضه في أبريل الماضي.

والجديد في الدورة الـ 68 من حفل الجوائز الشهير حصول كيت هارينجتون (جون سنو) ومايسي ويليامز (آريا ستارك) على أول ترشيح لهما هذا العام في فئتي أفضل ممثل وممثلة مساعدة.

وانضم كيت ومايسي إلى أبطال المسلسل الذين سبق أن حصلوا على ترشيحات سابقة وتوجوا مشوارهم بالحصول على ترشيحات هذا العام أيضا وهم، بيتر دينكليج (تيريون لانستر)، لينا هيدي (سيرسي لانستر)، إيميليا كلارك (دينيريس تارجيريان).

وحصل Game of Thrones أيضا على ترشيح أفضل مسلسل درامي وأفضل تأليف لـ ديفيد بينوف ودي. بي. وايس، عن الحلقة التاسعة Battle of the Bastards التي حصلت على ترشيح أفضل إخراج لـ ميجيل سابوشنيك.

اقرأ أيضاً

مسلسل Game of Thrones يكتسح جوائز Emmy بـ 23 ترشيحا

5 شخصيات لن تموت في Game Of Thrones.. وفقا لمؤلف الرواية

٦ أشياء تنتظرها في الموسم السابع من Game Of Thrones