إسلام مجدي
إسلام مجدي تاريخ النشر: السبت، 30 يوليو، 2016 | آخر تحديث:
Justice League

عرض مبكرا الإعلان التشويقي الأول لفيلم Justice League بطولة بن أفليك وإيزرا ميلر وجال جادوت وجايسون موموا وأخرين، والإعلان جاء مبكرا جدا نظرا لأن الفيلم سيصدر في منتصف شهر نوفمبر عام 2017.

لا شك أن مشاهد الإعلان خطفت قلوب عشاق القصص المصورة، سبب حالة من الحنين والتشويق، الكثير من اللحظات الكوميدية ولحظات أخرى قوية للغاية مثل مشاجرة "بروس واين" مع "أكوامان".

لنراجع سويا 5 أشياء لاحظناها في العرض التشويقي الجديد لفيلم Justice League.

"فلاش"

بكل تأكيد رأينا "فلاش" ونحن نريد أن لنرى مدى الاختلاف عن المسلسل ونتشوق لنرى العديد من الفروق، "باري ألين" كان يتحدث مع "بروس" عن رؤيته للبذلة هل نتذكر؟ بدا وكأن حذاءه منعزل عن درعه الحديدي ومن الواضح أن الزي تم تطويره بواسطة "باري" نفسه، ورأينا خلال العرض أن شخصيته ستكون مرحة للغاية لا بأس بذلك "دي سي كوميكس" بحاجة لذلك المرح، على أي حال تبدو البذلة كتلك التي ظهر بها "فلاش" في لعبة Injustice: Gods Among Us.

الملوك القدامى يدفنون سرا

بعد تقديم "أكوامان" قفز الإعلان إلى مشهد في الغابة يجتمع عدد من الرجال حول حفرة كبيرة بدا الأمر وكأنه تقديم لما ستكون عليه قصة الفيلم، الملوك القدامى كانوا يدفنون شيئا ما، توحدت الأرض بشر وأمازون وأتلانتيس لتقاتل غزوا في الماضي من ألاف السنين.

لم نعرف بعد من كانت تلك الشخصيات أو من هم، هل هم ملوك أتلانتيس القدامى؟

الغرض الذي كانوا يدفنونه كان صندوقا حديديا، بالطبع الأمر واضح إنه نفس الذي استخدم في فيلم Batman V Superman لخلق "سايبورج" في معامل "ستار"، كما أنه يستقطب الـ"باراديمونز" فهل نراهم في الفيلم كما رأيناهم في BVS؟

"أكوامان"

من قال إن شخصية "أكوامان" ستكون مرحة؟ الشخصية عنيفة وصعبة المراس للغاية إضافة لشربه الكحوليات، الأمر يعني أننا أمام نسخة متوحشة منه، لكن لا نعرف بعد ما سبب شرب "أرثر كوري" للخمر بعد؟ في القصص المصورة كان يشعر بالضيق في لحظة اكتشافه أنه أحد أعضاء العائلة الملكية لأتلانتيس.

قد يكون ذلك المشهد في البداية حينما قرر أخيرا أن يستجيب لطلب أتلانتيس ويذهب إليهم، خصوصا وأن المياه ارتفعت لتغمره قبل أن يختفي تماما، كان مشهدا قويا للغاية، ومن الواضح خلاله أن "أرثر" تقبل أخيرا قدره بأن يكون ملك أتلانتيس.

أين "جرين لانترن"؟

لم نشاهد "جرين لانترن" في أي من لحظات الإعلان ولا حتى جملة عن "هال جوردن"، حتى إن هناك جملة قالها "سايبورج" تخص "جرين" وهي:"سمعت عنك لم أظن أنك حقيقي"، تلك الجملة قالها "جرين لانترن" في New 52 "باتمان؟ أنت حقيقي؟". ربما قررت "دي سي كوميكس" أن تؤجل ظهوره الآن لنأمل أنه موجود فقط.

أين "سوبرمان"

ربما انشغلنا بكم الإثارة لرؤيتنا أبطالنا المفضلين معا، لكن أين هو؟ لماذا اختفى "سوبرمان"؟ الجميع توقع أن يظهر ضمن الفيلم حتى في نهاية BVS عرفنا ذلك، موته كان مؤقتا، حتى الآن غاب عن الإعلان التشويقي وأي دعاية، حتى حينما رأينا الفريق معا لم يكن موجودا، ماذا سيحدث عندما يعود من الموت؟ هل تغير؟ في القصص المصورة "سوبرمان" تحول لشرير في عدد من المرات، فهل نرى ذلك في فيلمنا؟