مي فهمي
مي فهمي تاريخ النشر: السبت، 30 يوليو، 2016 | آخر تحديث:
أحمد مالك

كشف الممثل الشاب أحمد مالك لـ FilFan.com عن أصعب مشاهده في فيلم "اشتباك" الذي يعرض حالياً بدور العرض المصرية، مؤكدا أن مشهد رش المياه عليهم أثناء فض أعتصامهم هو أكثر المشاهد قسوة مر بها.

وفسر مالك أن صعوبة المشهد سببها أنه تم تصويره في الصيف والخزان الخاص بالمياه ارتفعت درجة حرارته للغاية فكانت المياة ساخنة في الحقيقة وأصابت جلد بعض الممثلين بحروق طفيفة، بينما لم يلتفت المخرج محمد دياب إلي سخونة المياه، وكان يعتقد أن ما نفعله أثناء التصوير هو مجرد تمثيل.

أدى أحمد مالك في فيلم "اشتباك" دور "مانص" البلطجي، إذ أوضح مالك أن هذه الشخصيات هي أيضاً ضحايا للفقر والأمية، فنلاحظ من تجسيده للشخصية أنه منساق وراء التيار دون أي وعي بالصواب من الخطأ.

تدور أحداث فيلم "اشتباك" داخل عربة ترحيلات تابعة للشرطة مكتظة بالمتظاهرين من المؤيدين والمعارضين أثناء حالة الاضطراب السياسي والأمني في 2013، وتم تصوير مشاهد الفيلم في مساحة لا تزيد بالحقيقة عن 8 أمتار مربعة، حيث يتفاعل عدد كبير من الشخصيات ضمن دراما تتضمن لحظات من الجنون، العنف، الرومانسية والكوميدية أيضاً.

"اشتباك" من تأليف خالد ومحمد دياب وإخراج محمد دياب، وإنتاج مشترك بين فرنسا، مصر، ألمانيا والإمارات العربية المتحدة، ويضم فريق التمثيل بالفيلم النجمة نيللي كريم، طارق عبد العزيز، هاني عادل، أحمد مالك، أشرف حمدي، محمد عبد العظيم، جميل برسوم وآخرين.

اقرأ أيضاً
أحمد مالك لـ"في الفن": صبغت شعري وذهبت إلى المقاهي من أجل "البلطجي منص"
"اشتباك" نيللي كريم ومحمد دياب يتخطى المليون الأول
مي الغيطي لـ"في الفن": شعرت بالاختناق في سيارة الترحيلات بـ "اشتباك"
محمد دياب يكشف لـ"في الفن" سبب استعانته بمعز مسعود منتجاًَ لـ"اشتباك"