مي فهمي
مي فهمي تاريخ النشر: الجمعة، 29 يوليو، 2016 | آخر تحديث:
جيجي حديد

جيجي حديد هي واحدة من أهم عارضات الأزياء في الولايات المتحدة الأمريكية حالياً، وأصبحت تتهافت عليها أهم بيوت الأزياء في العالم أجمع لتكون الواجهة الدعائية لهم.

التقطت جيجي حديد مؤخراً مجموعة من الصور الجديدة بإطلالة صيفية، حيث ارتدت "المايوه" أو الرداء الخاص بالبحر ووقفت في إحدى شوارع لوس أنجلوس تصطحب دراجتها الخاصة بها في الصور.

وكالعادة ظهرت جيجي حديد متألقة بقوام رشيق، متعمدة عدم وضع أدوات تجميل على وجهها لتكون بأفضل إطلالة صيفية حقيقة.

جدير بالذكر أن جيجي حديد فلسطينة الأصل ووالدها محمد حديد فلسطيني الأصل، وكان قد هاجر إلى الولايات المتحدة الأمريكية وعمِل في الإستثمارات العقاريةـ ووالدتها عارضة الأزياء الهولندية السابقة يولاندا فوستر.

بعد طلاق والديها، تزوجت أمها من المنتج الموسيقي ديفيد فوستر، وتخرجت جي جي حديد من المدرسة الثانوية ماليبو في سن السابعة عشرة في العام 2012، ثمّ انتقلت إلى مدينة نيويورك لتبدأ الدراسة وعرض الأزياء التي كانت قد بدأته في العام 2011.

البداية الحقيقية لجيجي في عالم عرض الأزياء بدأ عندما كانت في العامين من العمر، عندما اكتشفها بول مارسيانو في Guess، وشاركت في إعلانات Baby Guess، فاختيرت لاحقاً وجهاً إعلانياً للماركة في العام 2012. في فبراير 2014 شاركت في أسبوع الموضة في نيويورك، كما ظهرت في العديد من الفيديو كليبات، وأكملت طريقها نحو أسابيع الموضة العالمية في عدد من الماركات ودور الأزياء. وهي معروفة بصورها العارية، أما على الصعيد الشخصي، فقد كانت جيجي حديد علی علاقة مع المغني كودي سمبسون ولكنها انفصلت عنه في مايو 2015.



اقرأ أيضاً

رحيل عاشقة السينما و سيدة المهرجانات لوسي .. والطائفة اليهودية تنعيها

3 تكريمات لـ محمد خان بمهرجانات سينمائية دولية وعربية ومحلية بعد رحيله

بالصور- زين مالك وجيجي حديد مستمران في إثارة غيرة متابعيهما بصورهما الرومانسية