ريهام عصام
ريهام عصام تاريخ النشر: الأحد، 4 فبراير، 2007 | آخر تحديث: الأحد، 4 فبراير، 2007
تايرا بانكس

تلقت النجمة التليفزيونية وعارضة الأزياء السابقة تايرا بانكس أغرب عرض زاوج في حياتها ، والذي عرضه عليها موبوتو ملك القبائل النيجيرية.

ونقل موقع "فيميل فيرست" الإخباري البريطاني أن النجمة السمراء تلقت إحدى الرسائل الالكترونية خلال إجراءها لحوار تليفزيوني مع المذيع الأمريكي الشهير "لاري كينج" مساء الاثنين 29 يناير الماضي من أحد المشاهدين يحمل اسم موبوتو من لاغوس ، يتساءل عن الأسباب التي تدعوها للقلق من وزنها وشكلها الخارجي ، وقال في رسالته : "لا أعلم سبب قلقها المتزايد من شكلها الخارجي ، فأنا أتمنى أن أتزوجها وأجعلها مليكتي".

لتجيب تايرا قائلة : "على العكس ، فأنا لست قلقة من وزني على الاطلاق ، وأنا أعلم جيداً كيف أبدو أمام الجميع وأشعر أنني بأفضل حال ، وأشكرك في النهاية".

وتأتي هذه المقابلة في ظل الضجة التي أثيرت حول عارضة الأزياء السابقة بعدما نشرت إحدى المجلات صورة سيئة لجسدها وهي ترتدي ثوب سباحة ونشرت تعليق أسفل الصورة يقول "عارضة الأزياء الناجحة في أسوأ شكل ممكن" ، وهو ما أثار غضبها ودفعا للرد على هذا الاتهام لتصبح القصة الرئيسية في عدد شهر فبراير من مجلة "بيبول" الأمريكية الشهيرة.

يذكر أن تايرا لها برنامج تليفزيوني شهير يحمل اسمها يعرض يومياً من السبت إلى الأربعاء في الساعة الثالثة والنصف ظهراً بتوقيت القاهرة على قناة "دبي وان" dubai one tv الفضائية المجانية.