نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: الجمعة، 29 يوليو، 2016 | آخر تحديث:
شيريهان

عبرت الفنانة شيريهان عن سعادتها وفخرها بشهادة الفنان العالمي توم هانكس بفيلم "اشتباك" للمخرج محمد دياب، والذي بدأ عرضه في دور العرض السينمائية.

ومن خلال حسابها في موقع Twitter نشرت شيريهان صورة بها ما قاله وكتبه توم هانكس عن الفيلم ودعوته لجمهوره لمشاهدته، وعبرت عن سعادتها قائله:

"سعيدة وفخورة برسالة النجم العالمي توم هانكس إلى الجمهور المتلقي".


ومرة أخرى نشرت كلام هانكس عبر صفحته في موقع Facebook، وكتبت:

"فخورة بشهادة النجم العالمي توم هانكس في حق الفيلم المصري اشتباك".


وكان النجم توم هانكس دعى جمهوره لمشاهدة فيلم "اشتباك" ، وكتب عبر حسابه في موقع Twitter:

"يجب عليك مشاهدة فيلم (اشتباك) للمخرج محمد دياب لو توفرت لديك أي فرصة لذلك، ببساطة يجب عليك. الفيلم سيحطم قلبك، ولكن سينيره".


"اشتباك" من تأليف خالد ومحمد دياب مخرج الفيلم، وإنتاج مشترك بين فرنسا، مصر، ألمانيا والإمارات العربية المتحدة، ويضم فريق التمثيل بالفيلم كل من نيللي كريم، طارق عبد العزيز، هاني عادل، أحمد مالك، أشرف حمدي، محمد عبد العظيم، جميل برسوم وآخرين.

وتدور أحداث اشتباك داخل عربة ترحيلات تابعة للشرطة مكتظة بالمتظاهرين من المؤيدين والمعارضين أثناء حالة الاضطراب السياسي في 2013، وتم تصوير مشاهد الفيلم في مساحة لا تزيد بالحقيقة عن 8 أمتار مربعة، حيث يتفاعل عدد كبير من الشخصيات ضمن دراما تتضمن لحظات من الجنون، العنف، الرومانسية والكوميديا أيضاً.

وقد كان العرض العالمي الأول لفيلم "اشتباك" في شهر مايو الماضي بعد أن افتتح قسم "نظرة ما" بـمهرجان كان السينمائي، حيث جاءت مشاركة الفيلم بعد 3 سنوات من غياب السينما المصرية عن الاختيارات الرسمية للمهرجان الأكثر شهرة في الأجندة السينمائية الدولية، واختاره نقاد موقع هوليوود ريبورتر ليكون في قائمة أفضل 10 أفلام عُرضت ضمن فعاليات الدورة الـ 69 من المهرجان.

طالع أيضا:

توم هانكس يدعو جمهوره لمشاهدة فيلم "اشتباك" المصري

فتح قاعات إضافية لـ "اشتباك" في دور السينما

محمد دياب يعتذر عن "دعايا" غير موفقة لـ"اشتباك"