وائل عادل
وائل عادل تاريخ النشر: الجمعة، 29 يوليو، 2016 | آخر تحديث:
كيم كاردشيان وكاني ويست

بالتأكيد لم يخل حلول الزوجين كاني ويست وكيم كاردشيان ضيفان على عدد أغسطس من مجلة Harper's Bazaar من التصريحات المثيرة للجدل.

وكشف الثنائي في فقرة سؤال وجواب سريعة عن الكثير من الأمور منها رأي كاني ويست في تعري زوجته في أكثر من مناسبة.

وربما يعتقد البعض أن فقرة السؤال والجواب ليست بنفس القدر من الإثارة التي أحدثتها كيم بتعريها لصالح مجلة GQ أو Paper، لكن بالتأكيد ستغير رأيك عندما تعلم أن كاني تحدث أيضا عن أفضل جزء يحبه في جسد زوجته.

كيم كاردشيان وكاني ويست على غلاف Harper's Bazaar


وقال كاني ويست عن أفضل جزء يحبه في جسد زوجته: "الجزء المفضل لدي في جسد كيم هو قلبها".

وعن عشقه لرؤيتها عارية، قال ويست: "أحب صورها الذاتية العارية، أحب الصور التي تلتقطها لنفسها من الجانبين، ومن الخلف، ومن الأمام، أحب فقط أن أشاهدها عارية، أحب التعري. أحب الأجساد الجميلة. أعتقد أن الأمر أشبه بفن عصر النهضة، لوحة فنية، نسخة عصرية من اللوحات الفنية. أعتقد أنه من المهم لكيم أن تسعد بقوامها. ألا تستعرضه سيكون بمثابة أديل بلا غناء".

وقالت كيم عن أزمة صورها الذاتية العارية: "كنت على وشك الاستحمام، فالتقطت صورا عارية، واحتفظت بها على هاتفي لعام كامل. أحببت الصور، ففكرت: لأضع شريط لتغطيتها ثم أنشرها. لا أفعل ذلك من منطلق أن هذا يمدني بالقوة".

وعن أكثر ما يزعزع ثقة كاردشيان في نفسها، قالت: "الظهور سمينة بعض الشيء. أخذ هذا الأمر على محمل الجد. أحاول أن أفعل ما أستطيع وأتبع الحمية وأحافظ على جسدي، ثقتي بنفسي تهتز عندما يزيد وزني".

وعن الصورة التي تريد أن يتذكرها الجمهور بها، ردت كيم: "أريد أن يتذكرني الناس أنني شخص ذكي في العمل، أعمل بجد، وأستطيع أن أكون أم مثيرة. قوية لكن في الوقت نفسه مثيرة... أتمنى أن يتذكر الناس كاني بأنه ذكي ويدافع عما يؤمن به".

وقالت كيم عن تفاعلها مع متابعيها على موقع Twitter: "لا أندم على أي تغريدات. أنا لا أغرد ثم أحذف. ليس لدي أي شيء نادمة عليه".

وقال كاني ويست عن سوء فهم الجمهور له: "في الحقيقة لا أحب التفكير. أعتقد أن الناس يعتقدون أنني أفكر كثيرا. لا أفعل ذلك. لا أحب أن أفكر على الإطلاق".

طالع أيضا
كيم كاردشيان "تحطم الانترنت" بتعريها على غلاف "Paper"
بالصور والفيديو- جينفر لوبيز تحتفل بعيد ميلادها الـ 47 مع كيم كاردشيان وكالفين هاريس
بسبب صورها المثيرة.. قتل كيم كارداشيان باكستان على يد شقيقها
بالصور- كيم كاردشيان ترد عمليا على ادعاءات تنحيف خصرها بالـ "الفوتوشوب" في فيديو أغنية "$ .M.I.L.F"
كاني ويست يثير الجدل بإظهار زوجته كيم كاردشيان وتايلور سويفت وريانا عرايا بجانبه في أغنيته Famous
كيم كاردشيان تروج لمفاجأتها السرية بصورتها عارية
بالصور- كيم كاردشيان تستعرض خسارتها للوزن في شوارع آيسلندا بملابس بلون الجسم