نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: الخميس، 28 يوليو، 2016 | آخر تحديث:
محمد رمضان

حتى قبل أن ينتهي الفنان محمد رمضان من تصوير فيمله الجديد "جواب اعتقال" يعيش حالة نجاح له بسبب جمهوره الكبير الذي يدعمه بطرق مختلفة.

ونشر رمضان صورة لـ "تي شيرت" مطبوع عليه صورته في الملصق الدعائي لفيلم "جواب اعتقال" ويشعر رمضان بالتفاؤل الكبير وأن هذا مؤشر أول لنجاح الفيلم لأن الجمهور ينتظره بشغف.

وتعليقا على الصورة التي نشرها عبر حسابه في موقع Facebook كتب رمضان: "قبل طرحه في السينمات .. اتعمله تي شيرتات.. مؤشر يدعوا للتفاؤل. ‫‏فيلم جواب اعتقال‬ ثقة في الله نجاح يليق بجمهور كبير عيد الأضحى‬ القادم.. بإذن الله".

فيلم "جواب اعتقال" من تأليف وإخراج محمد سامي، وبطولة محمد رمضان، إياد نصار، دينا الشربيني، صبري فواز وسيد رجب.

وكان رمضان حقق الفترة الماضية نجاحا كبيرا بمسلسل "الأسطورة" والذي عُرض في شهر رمضان وحدث معه نفس الأمر إذ انتشرت ملابس تحمل صورة شخصيته في المسلسل، هذا بالإضافة إلى أكياس الحلوى التي حملت اسم المسلسل، وقناة فضائية شعارها واسمها صورة للأسطورة.

كما حقق رمضان نجاحا كبيرا في مسرحيته "أهلا رمضان" والتي عرضت بداية من أول أيام عيد الفطر المبارك، فكانت قاعة لمسرح تمتلئ عن آخرها بالجماهير.

ورغم الصور للتي نشرها رمضان أخيرا وبجانبه سيارات فارهة يصل سعرها إلى 8 ملايين جنيه، والتي وصفها البعض بأنها صور استفزازية، إلا أن الجمهور محب رمضان لازال يدعمه دعما كبيرا ويلتف حوله في كل مكان يذهب إليه، لدرجة أن الجمهور حرص على التقاط الصور معه أثناء تجوله بسياراته "اللامبورجيني" فجرا في شارع جامعة الدول العربية.

طالع أيضا:

الصورة الدعائية الأولى لفيلم "جواب إعتقال" لمحمد رمضان
صورة- محمد رمضان يشتري سيارتين "لامبورجيني" و"رولز رويس"
محمد رمضان يرد على كارهيه بالاستعانة بكريستيانو رونالدو و"الصخرة"