ريهام عصام
ريهام عصام تاريخ النشر: السبت، 3 فبراير، 2007 | آخر تحديث: السبت، 3 فبراير، 2007
باتريك ديمبسي والنجم الأسمر أيزيا واشنطن

عاد النجم التليفزيوني الأسمر أيزيا واشنطن إلى موقع تصوير مسلسله التليفزيوني الشهير "تشريح جراي" grey's anatomy بعد انقطاع دام أسبوع كامل.

وذكرت مجلة "بيبول" الأمريكية عبر موقعها الرسمي أن واشنطن الذي قرر دخول برنامج للعلاج النفسي بهدف "علاج بعض المشاكل" بعد الملاحظات التي أبداها في موقع التصوير وهاجم فيها الشواذ جنسياً.

ووصف النجم - الذي يجسد في المسلسل دور دكتور "بريستون برك" – في تصريحات خاصة للمجلة هذه الخطوة بأنها "ضرورية للغاية لأفهم دوافع وأسباب أفعالي وملاحظاتي التي جرحت الكثيرين ، والتي أؤكد أنها لن تتكرر مرة أخرى".

وكان موقع تصوير المسلسل قد شهد مشادة عنيفة بين بطلي العمل باتريك ديمبسي وواشنطن في أكتوبر الماضي كادا فيها أن يطيحا ببعضهما البعض ، ووجه خلالها النجم الأسمر إهانات لزميله متعلقة بميوله الجنسية الشاذة ، وهو ما دفع واشنطن – 43 عاماً – لدخول برنامج علاج نفسي ليحاول الوصول للأسباب التي دفعت به لاهانة زميله.

وكان واشنطن قد وجه اعتذارا لديمبسي عن تصرفه يوم الخميس الماضي وقال : "لا أنكر أنني أعاني من وجود مشاكل شخصية يجب علي أن أحلها ، لهذا قررت طلب مساعدة طبيب نفسي".

يذكر أن وشنطن اشتهر من خلال مشاركته بدور "أنطوني سارتاين" في فيلم "إنتحار هوليوود" hollywood homicide الذي شارك في بطولته مع النجم هاريسون فورد عام 2003 ، في حين لمع باتريك من خلال دور دكتور "باول ستيوارت" في مسلسل "مكتب المحاماه" the practice الذي قدم عام 2004.