مي فهمي
مي فهمي تاريخ النشر: الأربعاء، 27 يوليو، 2016 | آخر تحديث:
رشدي أباظة وتحية كاريوكا وصباح وكاميليا وسامية جمال

بعيدا عن أفلامه السينمائية وأدواره، كانت للفنان الراحل رشدي أباظة الكثير من الحكايات والقصص التي نسجت حول علاقاته النسائية، فهو معروف بأنه "دنجوان السينما المصرية".

وتمر اليوم ذكري وفاة رشدي أباظة الـ الـ36 ويقدم FilFan.com حكايات لـ4 فنانات في حياة رشدي أباظة سواء كانت علاقات حب أو توجت بالزواج وهن

1- كاميليا

محبوبة الملك، عشقها رشدي أباظة لدرجة جعاته يسافر وراءها إلي إيطاليا عندما فرت هاربة من سيطرة الملك فاروق وامتنع المنتجون عن التعامل معها، وعند وفاتها في حادث، عاش رشدي أباظة فترة سيئة للغاية حتي دخل في اكتئاب لمدة عام متواصل وأصيب بانهيار عصبي وكان على مشارف الموت.


2- تحية كاريوكا

بعد أن عاد رشدي أباظة إلي مسايرة الحياة من جديد وتردد على الملاهي الليلة قابل هناك زوجته الأولى تحية كاريوكا، والذي استمر زواجهما 3 سنوات أنتهى بالطلاق بسبب المشاكل الكبيرة بينهم وعدم التفاهم.

3- سامية جمال
تعتبر سامية جمال هي حب العمر لرشدي أباظة فكانت سامية جمال عاشقة له استطاعت ان تكلل قصة حبهما بالزواج، حافظت فيهم سامية على علاقتها برشدي قدر المستطاع رغم علاقاته النسائية وانتهي زواجهم بعد 18 عاما تعتبر فيها أطول مدة زواج لرشدي أباظة.


4- صباح

كانت علاقة رشدي أباظة بصباح هي القشة التي قسمت ظهر البعير وانهت علاقة زواجه بسامية جمال، حيث كانت تربط صباح وسامية جمال علاقة صداقة قوية، فبدأت بمزحة بين صباح ورشدي وتزوجا لمدة 15 يوم فقط ببيروت.

اقرأ أيضاً

بالفيديو- عمر الشريف ورشدي أباظة لم يكن بينهما وفاق بسبب "لورنس العرب"

/a>في ذكرى وفاتهم.. صداقة شاهين و فريد شوقي.. وخصام مع رشدي أباظة

كيف سرقت صباح قلب رشدي أباظة من سامية جمال؟

في ذكرى رحيله الثامنة.. هؤلاء النجوم اكتشفهم يوسف شاهين.. أحدهم رفض المشي في جنازته وأخر ابتعد عنه