نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: الأربعاء، 27 يوليو، 2016 | آخر تحديث:
شاتاي أولسوي

يعود الممثل التركي شاتاي أولسوي والذي عرف عربيا باسم "أمير" من المسلسل التركي "فريحة" بمسلسل جديد بعد فترة غياب بعد انتهاء مسلسله "مد وجزر" العام الماضي.

وبدأت الأخبار حول مسلسله الجديد الذي يعود به إلى شاشات التلفزيون تتضح، فيعود ببطولة مسلسل يحمل اسم "الداخل" وهو مقتبس من الفيلم الأمريكي"The Departed" لـ ليوناردو دي كابريو، جاك نيكلسون، مات ديمون والذي أنتج عام 2006.

وحتى الآن تم الإعلان عن الأسماء الذكورية التي ستشارك في بطولة المسلسل إلى جانب شاتاي، فسيتواجد الممثل الشاب أراس بولوت إينيملي والذي أشتهر عربيا باسم "مجد" من مسلسل "على مر الزمان".

ولم يتم الاستقرار بعد على الأسماء النسائية التي ستشارك في العمل، رغم ظهور إشاعات بعرض المسلسل على الممثلة التركية هازال كايا الشهيرة عربيا باسم "فريحة" والتي شاركت شاتاي في بطولة المسلسل الذي حمل نفس الاسم وحقق نجاح كبير، كما تم تداول عدد من أسماء فناتات تركيات ولكن لم يتم التأكيد على أي بطلة.

المسلسل من تأليف أرتان كورتالان، توبراك كارا أوغلوا، ومن إنتاج شركة "القمر" وتم تحديد عدد حلقات المسلسل 39 حلقة، فكما هو معروف فأن نظام الدراما التركية هو عرض حلقة كل أسبوع تصل مدتها إلى ساعتين، وحسب نسبة الشماهدة يتم استمرار أو توقف المسلسل، ولكن هناك بعض المسلسلات أصبح يتم تحديد عدد حلقات سيتم تصويرها حتى وإن لم يحقق المسلسل النجاح.

شاتاي أولسوي هو ممثل وعارض أزياء تركي، بدأ حياته كعارض أزياء في سن 18، وفاز بلقب أفضل عارض أزياء بتركيا عام 2010.

وبعد حصوله على اللقب، جاءت الفرصة ليقوم ببطوله مسلسل "فريحة"، والذي أكسبه شهرة واسعة في تركيا وخارجها خاصة في الوطن العربي.

آخر أعمال شاتاي أولسوي التلفزيونية مسلسل "مد وجزر"، والذي عرض عربيا حصريا على شاشة OSN المشفرة.

طالع أيضا:

مريم أوزرلي تستعد للزواج قريبا

معز مسعود : الفن وسيلة وسأغني في فيديو كليب قريبا
هذا ما قاله أحمد زكي عن الراحل محمد خان