مي فهمي
مي فهمي تاريخ النشر: الاثنين، 25 يوليو، 2016 | آخر تحديث:
أحمد مالك

رد أحمد مالك على التصريحات التي كان أطلقها المخرج محمد سامي بأنه صنع منه بطلا في أحد مسلسلاته الدرامية التليفزيونية والتي حملت عنوان "حكاية حياة" مع غادة عبدالرازق، وكتب اسمه على تترات "شارة" العمل.

شاهد تصريحات محمد سامي

قال مالك في تصريحات لـ FilFan.com إن المخرج محمد سامي صديقه، وهذا رأيه، لكنه أجتهد في المسلسل، وكل شخص ينال ثمرة اجتهاده في العمل، وتربطه بالمخرج علاقة صداقة قوية، وليس غاضبا منه.

يشار إلى أن أحمد مالك يعرض له يوم الأربعاء المقبل الفيلم السينمائي الجديد "اشتباك" والذي يقوم ببطولته عدد كبير من النجوم منهم نيللي كريم وهاني عادل وطارق عبد العزيز وأشرف حمدي، محمد عبد العظيم، جميل برسوم وآخرين، شتباك" من تأليف خالد دياب وإخراج محمد دياب، وإنتاج مشترك بين فرنسا، مصر، ألمانيا والإمارات العربية المتحدة.

وتدور أحداث الفيلم داخل عربة ترحيلات تابعة للشرطة مكتظة بالمتظاهرين من المؤيدين والمعارضين أثناء حالة الاضطراب السياسي والأمني في 2013، وتم تصوير مشاهد الفيلم في مساحة لا تزيد بالحقيقة عن 8 أمتار مربعة، حيث يتفاعل عدد كبير من الشخصيات ضمن دراما تتضمن لحظات من الجنون، العنف، الرومانسية والكوميدية أيضاً.


اقرأ أيضا
صورة- محمد دياب يستعين بمصمم ملصقات ألبوم Pink Floyd من أجل "اشتباك"

الشركة المنتجة توضح حقيقة طلب جهة أمنية مشاهدة "اشتباك" قبل عرضه

الناقدة خيرية البشلاوي تُهاجم فيلم "اشتباك": لم يكُن يستحق المُشاركة في "كان"