ريهام عصام
ريهام عصام تاريخ النشر: الجمعة، 2 فبراير، 2007 | آخر تحديث: الجمعة، 2 فبراير، 2007
لوسي لو

انضم كل من النجمين لوسي لو وجيري أوكونيل إلى القائمة الطويلة من نجوم هوليوود الذين شاركوا كضيوف شرف في الدراما الكوميدية لشبكة "إيه بي سي" والتي تحمل عنوان "بيتي القبيحة" ugly betty.

وذكر موقع "أسشوبز" الإخباري الأمريكي أن النجمة الأمريكية ستشارك في حلقتين من المسلسل الذي نال جائزة الكرة الذهبية "الجولدن جلوب" هذا العام كأفضل مسلسل كوميدي ، على أن يتم عرضهما في منتصف شهر فبراير المقبل ، والذي يقوم ببطولته كل من أمريكا فيريرا وإيريك مابيوس.

وأشار الموقع إلى أن لوسي ستجسد في العمل دور "جريس تشاين" زميلة الدراسة السابقة لـ"دانيال" - الذي يجسد دوره مابيوس – والذي سبق له أن تخلى عنها دون أسباب ، وستحمل الحلقة الأولى التي تظهر فيها بطلة فيلم "ملائكة تشارلي" charley''s angels عنوان "خارج عن مساره" derailed.

أما أوكونيل فمن المقرر أن يشارك في حلقة واحدة بدور رجل تلتقيه "أليكسيس مياد" التي تجسد دورها النجمة ريبيكا روميجن في احدى الحانات.

يذكر أن النجمة الأمريكية لوسي لو كانت قد شاركت في بطولة مجموعة من أشهر الأعمال السينمائية والتي كان منها سلسلة أفلام "ملائكة تشارلي" مع كاميرون دياز ودرو باريمور ، ويعتبر فيلم "رقم الحظ سليفين" lucky number slevin الذي شاركت في بطولته مع النجم بروس ويليس وجوش هارتنيت الذي عرض العام الماضي هو آخر أعمالها السينمائية.

أما النجم الشاب جيري أوكونيل فيعتبر المسلسل الدرامي "خيانة جوردان" crossing jordan مع ميجيل فيرير وجيل هينيسي هو أحد أبرز الأعمال التي قدمها طوال الأعوام الماضية.