مي فهمي
مي فهمي تاريخ النشر: الاثنين، 25 يوليو، 2016 | آخر تحديث:
أحمد الفيشاوي

ينتظر أحمد الفيشاوي بدء تصوير فيلمه السينمائي الجديد "ألبينو" الذي يخوض من خلاله تجربة مختلفة، خصوصا أنه يحمل توقيع والدته الفنانة سمية الألفي، مؤلفة الفيلم في أول تعاون بينهما.

أحمد الفيشاوي تحدث لـ FilFan.com عن تلك التجربة وتعاونه مع والدته إذ قال: فيلم "ألبينو" هو فكرتي من الأساس، وجاءت لي قصة الفيلم بعدما تعرضت لموقف مع أحد الأشخاص المصابون بهذه الحالة الوراثية، وبعد هذا الموقف قررت عرض قصص ومعاناة من يعيشون هذه الحالة، وذهبت لوالدتي وعرضت عليها فكرة وقصة الفيلم وتحمست له وقامت بكتابته، ويقوم حالياً بتعديله شريف الألفي، وسأبدأ في تصويره العام المقبل.

وأشار الفيشاوي إلى أنه يجسد في الفيلم دور شخص مصاب بحالة نادرة ومختلفة وهو الشخص "المهق" أو "عدو الشمس" الذي لا يمكنه تحمل أشعة الشمس بسبب حالة وراثية تؤدى إلى غياب الأصباغ عن بشرته بالكامل، موضحا أنه ستكون هناك تغييرات جذرية في شكله ومظهره الخارجي لأن المرض بشكل أساسي يظهر علي الجلد.

وحول معايشته لشخصيات مماثلة من أجل تجسيد شخصية "المهق" قال الفيشاوي لـ FilFan.com: تعاملت مع عدد كبير من الأشخاص المصابين بهذه الحالة ورأيت ما يعانوه، وكيف يكون شكل حياتهم وتأقلمهم مع حالاتهم الخاصة والنادرة.

تدور أحداث فيلم "ألبينو" في إطار درامي رومانسي حول هذا الشاب الذى يعيش مع والدته، حيث تبالغ هي في حمايته بعد انفصالها عن والده الذى يشعر بالخجل من حالة ابنه ويحاول إخفاء علاقته به، ومع محاولات الشاب التكيف مع المجتمع الذى يتعامل معه بطريقة سلبية يقع في حب فتاة، لكن استمرار معاناته يجعله يتردد في الارتباط بها.

اقرأ أيضا
أحمد الفيشاوي يكشف لـ "في الفن" تفاصيل خوفه من مشهده مع الأسد في "القرد بيتكلم"
أحمد الفيشاوي يكشف لـ "في الفن" عن تفاصيل تجربته العالمية الأولى
بالفيديو.. هل تسبب أحمد الفيشاوي في حذف مشهد لعمرو عبدالجليل من "فص ملح وداخ" ؟