محمد عاشور
محمد عاشور تاريخ النشر: الاثنين، 25 يوليو، 2016 | آخر تحديث:
نشوى مصطفى

تراجعت الفنانة نشوى مصطفى عن مهاجمة وزير التربية والتعليم لعدم تهنئة الفتاة الأولى على الجمهورية في مرحلة الثانوية العامة، لكون والدها منتمي لجماعة الإخوان المسلمين، بل واعتذرت له.

وجاء تعليق نشوى مصطفى عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي Facebook، بعد أن نشرت من خلاله اعتذار لوزير التربية والتعليم وهجوم حاد على الفتاة.

وكتبت نشوى: "أعتذر عن المنشور الذي دافعت فيه عن الاخوانية ابنة الصهيوني الاخواني التي طلعت الأولى على الجمهورية، وقلت أن الوزير غلطان أنه لم يكرمها مثل الباقيين".

وتابعت: "بنت القتلة تسب رئيس الدولة الذي كان بمنتهى البساطة لو فيه اضطهاد ما كان جعلها تنجح اساسا، الله ينتقم من كل إخواني كاره لوطنه، ما الإخوان كان سبب في قتل شهيد من عيالنا في الشرطة والجيش والشعب كمان".

"يا ابنة القتلة قاتلك الله وحسبنا الله ونعم الوكيل فيكي حسبنا الله ونعم الوكيل في كل حقير أو حقيرة تكره مصر وتكره البطل اللي نجانا منكم، افضحوا مشروع إرهابية جديدة وشيروا يا مصريين، أنا حذفت المنشور السابق وأعتذر".

وجاء تراجع نشوى مصطفى عن مساندة الطالبة الأولى على الثانوية العامة بعد الحوار الذي أجرته مع المذيع محمد ناصر لتؤكد فيه رفضها لمقابلة الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي في حالة رغبته في تكريمها، ونشرت مصطفى الفيديو الذي صرحت فيه بهذه التصريحات.