يارا عماد
يارا عماد تاريخ النشر: الجمعة، 22 يوليو، 2016 | آخر تحديث:
محمد إمام

يبدو أن الحنين دفع محمد إمام لتذكر أيام الزمن الجميل ليجد بالصدفة صورة جمعت بين والده الفنان عادل إمام وزوج عمته الفنان الراحل مصطفى متولي ليقوم إمام بإضافة صورة تجمعه بابن عمته عمر مصطفى متولي أثناء إجتماعهما في عمل فني لتصبح صورة واحدة.

وعبر محمد إمام عن حبه لعمر مشيرا إلى إنه أول صديق له بحياته وإنه من أكثر الشخصيات المضحكة في الحياة متمنيا له مستقبلا باهرا في السينما، ونعى إمام زوج عمته الفنان الراحل مصطفى متولي مؤكدا إنه غول تمثيل.

ونشر محمد إمام عبر حسابه الرسمي بموقع الصور والفيديوهات الشهير Instagram صورة تنقسم إلى نصفين ففي النصف الأول يظهر محمد برفقة عمر مصطفى متولي، أما النصف الثاني فيجمع عادل إمام برفقة مصطفى متولي.

وعلق إمام على الصورة: "لقيت الصورة دي بالصدفة وحبيتها جداً، عمر مش بس ابن عمتي وعِشرة عمري، لا ده كمان أول صاحب ليا في حياتي.. ده غير إنه أكتر واحد بيضحكني في الحياة و إن شاء الله له مستقبل عظيم في السينما" .

وأضاف: "أبوه عم مصطفى متولي كان بجد من أجدع وألذ وأطيب الناس اللي شوفتها، ده غير إنه كان غول تمثيل، الله يرحمه".



يذكر أنه يعرض الآن لمحمد إمام فيلم "جحيم في الهند" وهو بطولة محمد إمام، ياسمين صبري، بيومي فؤاد، محمد سلام، أحمد فتحي، حمدي الميرغني، وهو من تأليف مصطفى صقر ومحمد عز، ومن إخراج معتز التوني، ومن إنتاج زين الكردي.

اقرأ أيضا
محمد إمام: ياسمين صبري ستصبح من أهم ممثلات السينما المصرية
صورة- محمد إمام يوجه الشكر لمصممة أزياء فيلم "جحيم في الهند"
بالصور - معتز التوني ومحمد إمام فى كواليس "جحيم في الهند"