FilFan.com
FilFan.com تاريخ النشر: الخميس، 21 يوليو، 2016 | آخر تحديث:
محمد حماقي

عاد محمد حماقى إلى زوجته نهلة الحاجرى مرة أخرى، بعد فترة انفصال دامت حوالي عامين، حيث كان فاجئ المطرب جمهوره بإهداء خاص لزوجته في أغنيته المصورة الجديدة "ما بلاش" التي طرحها مؤخرا، وهو ما أثار العديد من علامات الاستفهام وتساءل البعض لماذا يهدى حماقي الأغنية لزوجته التي انفصل عنها.

حيرة الجمهور جاءت بسبب أن حماقي وزوجته لم يعلنا عودتهما رسميا، وظن البعض أنهما مازالا منفصلان، لكن موقع FilFan.com علم من مصادر خاصة أن حماقي كان عاد إلى نهلة الحاجري منذ فترة ولم يتم إعلان الأمر وقتها لعدة أسباب.

ومن أسباب عدم إعلان عودة الحياة الزوجية مرة أخرى بي محمد حماقي ونهلة الحاجري أن المطرب كان مشغولا في العديد من الارتباطات الفنية والسفر، حيث كان يسجل
أغنية "اللقا" لفيلم "من 30 سنة"، ثم سافر بعد ذلك لتصوير "أغنية ما بلاش" في رومانيا، وكانت هناك العديد من التحضيرات للأغنية.

ومن أسباب عدم الإعلان أيضا أن محمد حماقي كان يريد الاطمئنان على نجاح أغنيته "ما بلاش"، وفضل أن يشكر زوجته في الأغنية المصورة بإهداء خاص، ثم اختار ان يسافر إلى إحدى الدول لقضاء شهر عسل جديد احتفالا بعودة المياة إلى مجاريها.

إجازة حماقي لن تدم طويلا، حيث أنه من المقرر أن يعود خلال الأيام المقبلة، نظرا لأنه لديه عدة ارتباطات فنية في شهر أغسطس المقبل.


اقرأ أيضا
بالفيديو.. 3 مليون مشاهدة لأغنية حماقي المصورة "ما بلاش" في 7 أيام

صدفة وحيرة.. كيف جمع رقم 15 بين رامي جمال وحماقي وهيثم نبيل

بالصور- حماقي يفي بعهده ويحضر زفاف إحدى معجباته