دينا دهب
دينا دهب تاريخ النشر: الخميس، 21 يوليو، 2016 | آخر تحديث:
محمد صبحي

تعرض هذه الأيام قناة ONTV الجزء الأول من مسلسل "يوميات ونيس"، بعد مرور 22 عاما من أول مرة عُرض بها.

ويحرص موقع FilFan.com على كشف الطريق الذي وصل له أبناء محمد صبحي "ونيس" بعد مرور كل هذه السنوات.

سامح الشجيع
لعب سامح الشجيع دور "عز الدين" الابن الأكبر في "يوميات ونيس"، واشتهر من خلال هذا العمل منذ الجزء الأول إلى الجزء الثامن "ونيس والعباد وأحوال البلاد" عام 2013، وكانت شُهرته بالمسلسل "روميو"، إلى أن اختفي من بعدها ولم نجد له أي أعمال .

هدى هاني

عُرفت هدى هاني بشخصية "جهاد" في "يوميات ونيس"، واشتهرت بلقب "مدرسة القرع المباشر" في المسلسل، وكانت الابنه التي تلي عز الدين مباشرة في السن، وشاركت في 7 أجزاء من سلسلة مسلسل "ونيس" ولم تُشارك في الجزء الثامن وحلت محلها وجه جديد تدعي شيماء المهدي، وكانت آخر أعمال هدى الفنية مسلسل "الخواجة عبدالقارد" مع يحيي الفخراني عام 2012 .

فادي خفاجة
الابن الثالث لـ"ونيس" فادي خفاجة، وكان اسمه "شرف الدين" والشهير بـ"شرفنطح" شارك في الثمان أجزاء منذ طفولته حتى مراهقته، إلي شبابه ولكن توقف عن التمثيل بعد الجزء الثامن من سلسل المسلسل عام 2013، ولكن فادي قد شارك ما بين هذه الفترة بعدد من الأعمال الشهيرة مثل مسلسل "الجماعة" عام 2010 .

ريم أحمد
"أخر العنقود" ريم أحمد التي جسدت دور الابنة الصغري لـ "ونيس" والتي تُدعي "هدى"، وشاركت محمد صبحي في الثمان أجزاء الخاصة بالعمل، وتوقفت من بعد الجزء الثامن عام 2013، وتقوم حاليا بإقامة دروس "رقص الزومبا" وذلك بسبب دراستها للباليه، ثم عادت العام الماضي بتقديم برنامج "مفيش مشكلة خالص" مع محمد صبحي .

اقرأ ايضا

بعد تخطي "مابلاش" حاجز 3 مليون مشاهد.. تعرف علي كليبات لها حظ كبير

المخرج محمد حمدي معلقا على أزمته مع سارة سلامة: مستمران في "صابر جوجل"